كيف تحصلين على الراحة و الاسترخاء قبل الزفاف ؟

الحصول على التدليك

الحصول على التدليك

 زيارة مركز سبا

زيارة مركز سبا

حمام ساخن للاسترخاء و الصفاء الذهني

حمام ساخن للاسترخاء و الصفاء الذهني

الركض للاسترخاء النفسي

الركض للاسترخاء النفسي

التواصل مع الأحباء و الأشخاص المقربين إلى قلبك

التواصل مع الأحباء و الأشخاص المقربين إلى قلبك

تحلم كل فتاة بأن تصبح عروسا ولكن تحقيق هذا الحلم يتطلب الكثير من الجهد و المثابرة لأن الطريق نحو منصة العروس محفوف بالكثير من المتاعب و المشاكل والصعوبات. مشوار التحضيرات يحمل معه أيام مليئة بالفرح و السرور وأيام أخرى من االعناء والقلق و المشاعر السلبية، لذلك لابد لك أيتها العروس من أخذ قسط من الراحة والاسترخاء..
 
ماعليك سوى تخصيص بعض الوقت للاستمتاع بلحظات من الاسترخاء للتخلص من القلق و التوتر واستعادة النشاط و الانتعاش :
 
- التدليك هو الوسيلة المثالية للتخفيف من حدة التوتر : يمكن اختيار نوعية وتقنية جديدة من التدليك للاسترخاء والتخلص من الطاقة السلبية الناتجة عن الضغوطات. و احرصي على شرب الكثير من الماء أثناء هذه العملية حيث أن التدليك يعمل على تخليصك من السموم الضارة والماء سيساعد على طردها خارج جسمك.  
 
- أخذ حمام ساخن سوف يشعرك بالاسترخاء الذهني و الجسدي ويخلصك من التعب و الإجهاد البدني. إضافة الملح إلى ماء الاستحمام سوف يعمل على ترطيب البشرة و يساعدك على الاسترخاء و الهدوء و لن تخرجي من حوض الاستحمام إلا وكلك انتعاش.
 
- للحصول على الصفاء النفسي والذهني ليس هناك أفضل من التنفس العميق للهواء النقي. ماعليك سوى الخروج بمفردك في جولة للمشي السريع أو الركض في الهواء الطلق، و لاداعي للبحث عن أماكن مخصصة لذلك يمكن القيام بجولة حول المنطقة المجاورة لمنزلك. هذا سوف يمنحك نضارة فورية فضلا عن أن هذه التمارين ستكون مفيدة لك للحصول على الرشاقة المنشودة قبل يوم الزفاف.
 
حاولي العثور على ناد صحي قريب من منزلك يقدم عروضا جيدة لباقة من الخدمات و استمتعي بيوم كامل من الراحة والاسترخاء. و لاتنسي بأن العناية بالوجه بشكل منتظم سوف يمنح بشرتك نضارة و إشراقة متوهجة.
 
التحدث إلى الأحباء والأشخاص المقربين إلى قلبك سيعزز من أواصر التواصل الايجابي بينك و بين محيطك. حاولي الاتصال بهم خلال الأسابيع التي تسبق الزفاف كلما شعرت بالقلق أو التوتر فذلك سيمدك بمشاعر المودة الايجابية ويشعرك بالسعادة و الارتياح.