إنعمي بالجمال الملكي مع ماسك المانجا قبل زفافك

ماسك المانجو لبشرة متوهة ونقية

ماسك المانجو لبشرة متوهة ونقية

ماسك المانجو والشوفان لتقشير البشرة

ماسك المانجو والشوفان لتقشير البشرة

بشرتك نقية مع ماسك المانجو قبل زفافك

بشرتك نقية مع ماسك المانجو قبل زفافك

ماسك المانجو يمنحك بشرة رطبة

ماسك المانجو يمنحك بشرة رطبة

جمالكِ وإطلالتك الملكية يوم زفافك لا تكتمل من دون بشرة نقية، صافية ومتوهجة. والتي هي عنوان للجمال الصافي والأنيق.
 
ومع اقتراب موعد زفافكِ لابد أن تضاعفي اهتمامكِ ببشرتك، لتمنحيها الحيوية والنضارة وتجعليها صافية خالية من العيوب. ونصيحتنا الدائمة لكِ هي الإستفادة من المواد الطبيعية وتحضير الماسكات لنتيجة سريعة ومضمونة بأسرع وقت.
 
واليوم اخترنا لكِ  فاكهة المانجو، لتحضري منها ماسك يمحنك بشرة رطبة وأكثر شباباً. فهذه الفاكهة غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تغذي بشرتك، وفيتامين C و B الذي يزيد من مرونتها ويقلل من ظهور علامات التقدم في السن. وتطبيق لب المانجا على وجهك يساعد على تنشيط وتجديد خلايا البشرة وبالتالي يحافظ على رطوبتها.
 
وإليكِ أهم الخلطات لتحصلي على الماسك الملكي:
 
•ماسك المانجو والأفوكادو المغذي: يمنحك بشرة رطبة وناعمة، كما يساعدك على التخلص من الرؤوس السوداء وحب الشباب. قومي بخلط ملعقة من من لب المانجو مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقتين من الأفوكادو المهروس. طبقي الماسك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر وجففيه.
•ماسك المانجو والعسل لبشرة نقية: يساعدك على التخلص من حب الشباب و البثور، قومي فقط بخلط أربع ملاعق من لب المانجو مع نصف ملعقة من العسل وأخرى من زيت اللوز. طبقي الماسك على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
•ماسك المانجو والشوفان لتقشير البشرة: يمنحك بشرة متوهجة ويخلصك من خلايا الجلد الميتة. فقط قومي بتطبيق ملعقة من لب المانجو و ملعقتين من الشوفان وطبقيه على بشرة نظيقة بحركة دائرية ثم اتركيه حتى يدخل لأعماق المسام ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
 
جربي هذه الماسكات الملكية من المانجو، وانعمي ببشرة نضرة ونقية في يوم زفافك.