مكياجك الشتائي مستوحى من أسبوع العرائس في نيويورك

Anna Maier Bridal Fall 2016

Anna Maier Bridal Fall 2016

Marchesa

Marchesa

Reem Acra

Reem Acra

 الأظافر البراقة في عرض ريم عكرا

الأظافر البراقة في عرض ريم عكرا

 الشفاه البارزة حاضرة في عرض ريم عكرا

الشفاه البارزة حاضرة في عرض ريم عكرا

ريم عكرا

ريم عكرا

Pronovia

Pronovia

Monique Lhuillier

Monique Lhuillier

Claire Pettibone Fall 2016

Claire Pettibone Fall 2016

Claire Pettibone

Claire Pettibone

بين الملامح الناعمة والآي لاينر الرفيع الذي لا يمكن الإستغناء عنه، يمكنك أن تطلعي أيتها العروس منذ الآن على الصيحات الجمالية التي تنتظرك في الأشهر المقبلة لتزيّني شتاءك بأجمل الإطلالات المستوحاة من أسبوع الأعراس لموسم شتاء 2016 من نيويورك.
 
بدت عيون العارضات راقية وعصرية مع تسريحات الشعر المتألقة والأكسسوارات الإستثنائية التي لم تغب هي أيضاً. إليك أبرز هذه الصيحات لإطلالة شتوية مشعّة بأسلوب ملكي يوم الزفاف.
 
موضة الآيلاينر الرفيع
بداية، ومن الواضح أن موضة الآيلاينر لن تغيب عن جمال عينيك حتى هذا الشتاء. فاتبعي خطوات عارضات  Marchesa اللواتي اخترن المكياج الناعم الممزوج بجمال الأكسسوارات البرّاقة التي تغطي الشعر المرفوع بطرق برجوازية. فارتكزت ملامح البشرة من حيث الوجنتين، على الهدوء مع عدم الدخول في لعبة الألوان حتى على الشفاه. وحده الآيلاينر كان حاضراً وبارزاً من خلال تمرير خطاً رفيعاً على الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج مع تكثيف الرموش بالماسكارا السوداء. بدورها اعتمدت Reem Acra في إطلالة عروستها أيضاً على الآي لاينر الأسود والمجنّح الى الخارج مع الظلال البرّاقة ولم تتردّد بتزيين الشفاه بالحمرة البارزة أيضاً لتحافظ على الشعر المنسدل المزيّن بالأكسسوار الشبابي الذي هو عبارة عن سماعات رأس مشعّة ومزخرفة. أما الأظافر فأيضاً كانت ملفتة في عرض Reem Acra وتم اعتماد الطلاء البرّاق المتناغم بين الحبيبات المشعّة والطبقات الفضية.
 
أشعّي جمالاً بالظلال الذهبية 
وإذا أردتِ أن يتألق المكياج البارز مع بودرة الخدود المشرقة من ملامحك، اتبعي خطوات Claire Pettibone مع مكياجك المميز الذي يتمثّل باستعمال الظلال الذهبية البراقة والسوداء، والآي لاينر البارز لتكوني عروس ملفتة وعصرية، ولا تهملي تسريحة شعرك المرفوعة بشكل قصة الكاري مع الخصل الفضفاضة. بدورها اختارت Monique Lhuillier أكسسوارات التاج العالي والملكي مع تسريحات الشعر المرفوع وتمرير الشفاه الحمراء على أوجه العارضات. وجاء مكياج Anna Maier محافظاً على ملامح الـ Nude مع تمرير الحمرة الزهرية على الشفاه.
 
تابعي بالصور باقي تفاصيل المكياج ولا تتردّدي بتطبيق الصيحة التي أعجبتك لتكوني عروس شتاء 2016 في هذا اليوم المنتظر.