برنامج العناية ببشرة العروس الجافة قبل الزفاف

العناية ببشرة العروس الجافة تتطلب العديد من الخطوات اليومية قبل الزفاف لضمان بشرة نقية واطلالة مشرقة مهما اخترت من رسمات مكياج لهذه المناسبة المهمة. فلا بد من اتباع برنامج العناية ببشرة العروس الجافة لضمان تألق البشرة وجعلها اكثر حيوية.

إليك أبرز الخطوات والطرق التي نطرحها لك ضمن برنامج العناية ببشرة العروس الجافة قبل الزفاف، لتعيدي تفتيح المسام بحيوية ونضارة.

الغسول اليومي للعناية ببشرة العروس

العناية ببشرة العروس الجافة تبدأ من خلال الإعتناء اليومي بها وتنظيفها مرتين في النهار، لتظهري بإطلالة ناعمة ونضرة. لذلك استعيني بالغسول اليومي مع الماء الفاترة لتنظيف بشرتك وتجديد خلاياها بحركات دائرية تعمل على ازالة الترسّبات والاوساخ، بالاضافة الى تفتيح المسام وإزالة الخلايا الميتة والدهون المتراكمة.

كريمات للعناية بمحيط العينين

ومن أهم الخطوات التي تضمن العناية ببشرة العروس الجافة قبل الزفاف، تخصيص اولوية لمحيط العينين، خصوصاً أن هذه المنطقة تتعرض أيضاً للجفاف. فتخلصي من انتفاخ الجيوب المحيطة للعينين وظهور الهالات السوداء التي تعيق إشراقة بشرتك يوم الزفاف، وقومي بتمرير الكريمات اليومية التي تجعل عينيك مالسة وملفتة للنظر.

كريمات ليلية لترطيب البشرة

ومن الضروري تفتيح المسام عبر تمرير الكريم اليومي القادر على ‏إزالة الجفاف والتعب والارهاق. كما يمكنك الإستعانة بكريمات يومية لتجديد الخلايا وتعزيز بريق البشرة وإشراقها قبل الزفاف. وكخطوة أساسية للعناية ببشرة العروس، تمرير الكريمات الليلية بحركات الدائرية لترطيب البشرة وإزالة الخلايا الميتة والبقع السوداء التي تظهر خلال فترة السهر الطويلة والمتواصلة قبل الزفاف.