أجمل أطواق الشعر لعروس 2022

يعد اكسسوار الشعر من أجمل الإضافات لإطلالات العرائس فهي لا تساعد فقط على إضافة الكثير من الجاذبية لتصفيفة شعر العروس يوم الزفاف، وإنما تساعد أيضا على تثبيتها في موضعها واحتفاظها بمظهرها الرائع والمنهدم لأطول فترة ممكنة، ومن بين أجمل أنواع اكسسوار الشعر للعرس وأكثرها عملية أطواق الشعر وتعد أقرب أنواع اكسسوار الشعر للتيجان والأكاليل وإن كانت أكثر بساطة من حيث التصميم.

 وفيما يلي مجموعة من أجمل أفكار أطواق الشعر للعرائس

  • أطواق الشعر الرفيعة وهي أكثر أنواع أطواق الشعر بساطة من حيث التصميم إلا أنها تتميز بتصميمها الجذاب الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة، وهي أكثر ملائمة لتصفيفات الشعر الأكثر بساطة وتعد أيضا خيار مثالي للعرائس اللاتي يفضلن ارتداء الإكسسوار بسيط التصميم أو اللاتي لا يرغبن في ارتداء اكسسوار ملفت للغاية بحيث يطغى على فستان الزفاف.
  • أطواق الشعر العريضة غير الضخمة وعادة ما تتميز بتصميماتها الملفتة والتي تتضمن زخارف معقدة، وغالبا ما تزين بالأحجار الكريمة أو البراقة ويعد هذا النوع من أطواق الشعر هو الأقرب إلى أكاليل الشعر للعرائس، ويلائم مجموعة واسعة من إطلالات العرائس بداية من الإطلالات البسيطة الرقيقة وحتى الإطلالات الأكثر أناقة ولفتا للأنظار.
  • أطواق الشعر العريضة الضخمة وهي أكثر تعقيدا من حيث التصميم بالمقارنة بأطواق الشعر العريضة غير الضخمة وتعد أقرب أنواع أطواق الشعر للتيجان وتتميز بتصميماتها الجذابة الملفتة التي تزينها أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة وشبه الكريمة وأحيانا اللآلئ.
  • أطواق الشعر ذات التصميمات غير التقليدية وتتميز بتصميماتها المتنوعة وأحجامها المختلفة وتعد خيار مثالي للعروس التي ترغب في إضافة لمسة عصرية جذابة لإطلالة زفافها التقليدية.