خلطات طبيعية للحصول على بشرة نضرة قبل الزفاف

الخلطات الطبيعية للحصول على بشرة نضرة قبل الزفاف مفيدة جداً لك عزيزتي العروس ولا بد من المواظبة عليها للتخلص من شوائب البشرة وتغذيتها ومن أجل إطلالة مشرقة في يوم فرحك ببشرتك النضرة والصافية. "هي" تقدم لك عدداً من الخلطات الطبيعية للحصول على بشرة نضرة.

خلطة الموز وزيت الزيتون

الخلطات الطبيعية تمنحك بشرة نضرة

من المؤكد أنك تعرفين عزيزتي فوائد الزيوت الطبيعية للبشرة لا سيما زيت الزيتون. كذلك فوائد الموز. لذلك طبقي هذا الماسك قبل الزفاف لتنظيف بشرتك وحمايتها من الجفاف ولجعلها أكثر نضارة وجمالاً. تحتاجين لتحضيرها إلى خلط حبة موز مهروسة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ومثلها من الحليب ومن زيت جوز الهند. ضعي الخليط على بشرتك لمدة نصف ساعة تقريبا ليجف تماما ثم اغسليه كالمعتاد. طبقي هذا الماسك مرتين في الأسبوع تقريبا لتتألقي ببشرتك النضرة.

خلطة زيت عباد الشمس والعسل

طبقي ايضا خلطة زيت عباد الشمس والعسل وفيها تحتاجين عزيزتي العروس إلى مزج بياض بيضة مع ملعقة صغيرة من العسل ومثلها من زيت عباد الشمس. اخلطي المكونات جيدا لتحصلي على خليط متجانس ثم ادهني وجهك به واتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليه بالماء البارد. طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لنتائج سريعة.

خلطة المانغو والعسل

 ماسك البيض وعصير الليمون يمنحك بشرة نضرة

كما ننصحك ايضا باللجوء الى ماسك المانجو والعسل للحصول على بشرة نضرة والتخلص من الخلايا الميتة وتنشيط الدورة الدموية في الوجه وتفتيح لون الجلد وترطيب البشرة من الأعماق. في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي إلى ملعقة طعام من المانغو المهروس وملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب. اخلطي هذه المكونات جيدا حتى تتجانس ثم ضعيها على وجهك واتركيها لمدة 10 دقائق قبل أن تغسليه بالماء البارد.  

ماسك البيض وعصير الليمون

هذا الماسك رائع في جعل بشرتك اكثر نضارة وتفتيح لونها كما يعمل على شد البشرة. لتحضير هذا الماسك تحتاجين إلى بياض بيضة وملعقة صغيرة من عصير الليمون. أخلطي المكونات جيدا لتحصلي على مزيج متجانس ثم ادهني بشرتك به مع التربيت القليل على الوجه ثم ضعي طبقة اخرى واتركي الماسك لمدة نصف ساعة حتى يجف، ثم انزعيه عن البشرة بلطف واغسلي وجهك كالمعتاد.

ماسك زيت اللوز والترمس

في هذا الماسك تحتاجين عزيزتي إلى خلط ملعقة كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو وملعقة صغيرة من اللبن. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعي المزيج على بشرتك لمدة نصف ساعة تقريبا، ثم اغسلي وجهك. طبقي هذا الماسك مرة واحدة في الاسبوع لتقشيرها وجعلها أكثر نضارة.