مكياج خفيف للعروس على طريقة دانييلا رحمة

استوحي إطلالاتك الجمالية يوم الزفاف من اختيارات دانييلا رحمة التي تتألق بأجمل مكياج خفيف للعروس يرتكز على الظلال البرونزية الناعمة وخطوط الآيلاينر الرفيع والحيوي. فلا بد من تطبيق مكياج خفيف للعروس بأساليب متجددة.

واكبي من خلال الصور اجمل مكياج خفيف للعروس على طريقة دانييلا رحمة، واختاري على خطاها العديد من رسمات المكياج البارزة.

مكياج خفيف للعروس برونزي

مكياج خفيف للعروس مع الظلال المضيئة على طريقة دانييلا رحمة

طبّقي بأسلوب دانييلا رحمة يوم الزفاف مكياج خفيف للعروس يرتكز على رسمات المكياج البرونزي المشرق الذي يجعل نظرتك ساحرة. فمرّري مكياج خفيف للعروس مع الظلال البنية الفاتحة التي تحدّد الجفون العليا بأسلوب يظهر سحر وجمال عينيها الخضراء. كما طبّقي على طريقة دانييلا رحمة مكياج خفيف للعروس مع الظلال البرونزية المات التي تأتي مشرقة مع الظلال الفضية على حدود الجفون العليا للعينين من دون إهمال الحفاظ على ملامح البشرة الطبيعية.

مكياج خفيف للعروس مع الآيلاينر

مكياج خفيف للعروس مع الماسكارا على طريقة دانييلا رحمة

ومن وحي إطلالات النجمة دانييلا رحمة، لا تتخلي يوم الزفاف عن اختيار مكياج خفيف للعروس أساسه الظلال المات الفاتحة التي تعتبر الأحب على قلبها. فانتقي بأسلوبها هذه الظلال مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء مع رسمات العيون المجنحة على الجفون العليا للعينين، لاضفاء جاذبية مطلقة على مكياج العيون. ولا تتردّدي باختيار مكياج خفيف للعروس مع احمر الشفاه الطبيعي من خلال تدرجات اللون الزهري الفاتح وألوان النيود الطبيعية سواء كانت مات أو لماعة، للحصول على مكياج خفيف للعروس بطرق ناعمة ومشرقة.