طريقة تعطير الشعر بعد الاستشوار للمتزوجات

طريقة تعطير الشعر بعد الاستشوار للمتزوجات من الأمور المهمة لكل عروس متزوجة من أجل أن تفوح منها أجمل الروائح وهي بالقرب من زوجها خصوصا رائحة شعرها. فكل شيء يزداد جمالا مع العطر وكذلك الشعر الذي يُعتبر أصلا من أهم مقومات الأنوثة والجاذبية لكل امرأة.

وبما أن الاستشوار يمنح الشعر رائحة كريهة عند الانتهاء منه فلا بد على المتزوجة ان تبحث عن افضل طريقة تعطير الشعر بعد الاستشوار واستعادة رائحته الفواحة ،"هي" تقدم لك عزيزتي افضل النصائح لذلك.

طريقة تعطير الشعر بعد الاستشوار للمتزوجات :

عطري شعرك بعد الاستشوار

- رشي عطرك على الفرشاة ثم سرحي بها شعرك وتمتعي برائحة رائعة من شعرك،وتعد تلك الطريقة من طريقة تعطير الشعر بعد الاستشوار للمتزوجات .

- دلكي شعرك بالقليل من قطرات زيت الياسمين العطري لتفوح منه رائحة عطرة وفي الوقت نفسه يساهم هذا الزيت في تطويل شعرك وزيادة نموه.

- استخدمي القليل من الشامبو الجاف بعد الاستشوار على شعرك لانه لا يحتاج لغسيل الشعر بالماء، وسيمنحك رائحة عطرة لشعرك بعد الاستشوار.

- استخدمي بخاخ ماء الورد لرش قطرات منه على شعرك بعد الانتهاء من الاستشوار، والتنعم برائحة شعر زكية.

- اشتري عطور مخصصة للشعر حتى ولو كانت غالية الثمن قليلاً، ولكنها من أفضل الطرق لتعطير شعرك بروائح زكية وفواحة قبل الاستشوار وبعده.

رائحة الشعر الزكية تزيد جاذبية المرأة في عين زوجها

- استخدمي مسك الشعر لتعطير شعرك بعد الاستشوار واضفاء رائحة جميلة عليه من دون ترك أي آثار جانبية عليه ويوجد بروائح مختلفة فنوّعي بينها.

- ضعي بضع قطرات من العطر عند مفرق الرأس، ومنابت الشعر لتفوح منه رائحة مميزة.

- رشي القليل من السبراي على الشعر قبل الاستشوار لتقيه من الحرارة العالية وتحافظين بذلك على رائحته المنعشة سواء رائحة الشامبو او مستحضرات العناية بالشعر التي تضعينها قبل الاستحمام. فالاستشوار يمنح شعرك رائحة غير محببة اذا لم تستخدمي هذا السبراي.