مكياج عرايس لبناني انستقرام 2019

من اجمل رسمات المكياج المنتظرة هذا الموسم، خطوات تطبيق مكياج عرايس لبناني انستقرام 2019 مستوحى من خبراء التجميل اللّين يدركون جيداً ما يليق بجمال المرأة اللبنانية في هذا اليوم المميز من زفافها.

واكبي صور مكياج عرايس لبناني انستقرام 2019، وطبّقي الخطوات الاساسية التي تبرز ملامحك وتجعل عينيك ساحرة وشفتيك محددة.

مكياج عرايس لبناني قوي

انتقي أيتها العروس مكياج عرايس لبناني انستقرام 2019 مع اختيار مكياج سموكي قوي مع الظلال الداكنة على الجفون العليا للعينين. فطبّقي مكياج عرايس لبناني مع البلاشر البرونزي واحمر الشفاه الزهري المات. كما لا بد من تطبيق مكياج عرايس لبناني انستقرام 2019 مع الظلال البرونزية البراقة التي تليق بالبشرة السمراء والحنطية. واحرصي على تطبيق رسمات عيون قوية اساسها الظلال الملونة خصوصاً مع دمجها بألوان بارزة وبراقة على الجفون العليا وحدود الجفون السفلى بشكل موحد مثل الألوان البنفسجية التي برزت على الجفون السفلى للعينين. 

مكياج عرايس لبناني نيود

كما يليق بإطلالتك خصوصاً في هذا الموسم مكياج عرايس لبناني انستقرام 2019 مع اختيار الالوان النيود خصوصاً مع الظلال الطبيعية. وغالباً ما يتم تطبيق معها خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة على الجفون العليا مع الإستعانة بالاقلام البنية التي ترسم الجفون السفلى بتدرجات مات مع عدم إهمال من الرموش الاصطناعية التي تبرز الشعيرات باللون الاسود القادر على توسيع مدى العينين واضاءته.