مستلزمات العريس قبل الزواج

للعريس أيضا مستلزماته قبل الزواج والتي يجب أن يحرص على تحضيرها لنقلها الى المنزل الزوجي تماما كالعروس، ومن بين تلك المستلزمات التي يحتاجها العريس الملابس والاكسسوارات الخاصة مثل النظارات وساعات اليد والخواتم المصنوعة من الأحجار الكريمة الى جانب الادوات الالكترونية.

إليك عزيزي أهم المستلزمات التي يجب أن تحضرها قبل الزواج :

فمن اين يبدأ العريس في ترتيب هذه الاغراض؟

الملابس بكل أنواعها

لا بد أن يجهز العريس الملابس بمختلف انواعها منها ملابس النوم

لا بد أن تجهز عزيزي العريس ملابس بمختلف انواعها لنقلها الى الى المنزل الزوجي من بيجامات وقمصان وسراويل. واحرص ان تحضر للملابس الشتوية الكنزة ذات الرقبة الطويلة والكنزة الصوفية العادية والسترة الجلدية والمعطف وملابس النوم والقفازات الجلدية والاوشحة الرجالية والقبعات الصوفية والجوارب الصوفية. اما بالنسبة للملابس الصيفية فجهّز الشورت و”التيشارتات” وملابس النوم الصيفية.

شراء الأحذية

تحتاج عزيزي الى شراء مجموعة من الاحذية لمختلف الاستعمالات، فمثلا لا بد ان تمتلك حذاء للمناسبات الرسمية، واخر للمشاوير النهارية، الى جانب حذاء رياضي واحذية للمنزل واخرى خاصة بالبحر.

أغراض متنوعة

 اكسسوارات الرجل من بين الاغراض التي يجب ان يجهزها العريس

لا بد عزيزي من تحضير العطور وساعات اليد الخاصة بك والنظارات الشمسية الى جانب الاغراض الالكترونية ومستلزمات الحلاقة والنظافة الشخصية، والعود ومعجون الاسنان الخاص بك مع فرشاته، والكريمات التي تستعملها لشعرك، او تلك التي تحتاجها لبشرتك وأربطة العنق وأحزمة السراويل والملابس الداخلية وكاميرا .

ويبقى ان ننصحك عزيزي العريس الى تدوين كل اغراضك على ورقة قبل شرائها تفاديا لنسيان تحضير اي منها.