مكياج زفاف من وحي نجمات انستغرام

تشكل إطلالات نجمات انستغرام التجميلية، وخاصة مكياجهن، مصدراً ملهماً للكثير من النساء يوم عرسهم، فلا شيء يضاهي إطلالتك المميزة يوم زفافك. اختيارك مكياج عروس قوي وساحر يرتكز على ألوان الظلال المميزة، العيون البراقة، ورسمات المكياج الساحرة. احصلي على مكياج رائع وكوني محط أنظار الجميع يوم عرسك من خلال مكياج زفاف مميز مستوحى من نجمات انستغرام.

مكياج سموكي من وحي عارضة الأزياء بيلا حديد

اعتمدي يوم عرسك على مكياج زفاف سموكي من وحي عارضة الأزياء بيلا حديد، فمكياج السموكي سيبرز لون عينيك ويمنحهما إشراقاً مميزاً.

ضعي الكحل الأسود على جفنيك العلويين وضيفي لون ظلال عيون أسود وقومي بدمجه مع اللون الفضي البرّاق على طرف العين على غرار بيلا حديد، ولا تنسي وضع القليل من لون ظلال العيون الأسود على الجفن السفلي تحت خط الرموش.  

لا تستغني عن الرموش الاصطناعية الفردية لكي تظهري جمال عينيك في يومك الكبير، وضيفي البرونزر على عظمة الخد والبلاشر الزهري أيضاً. أما الخطوة الأخيرة تكون باختيار لون أحمر شفاه، فإذا كنت جريئة كبيلا حديد ضعي اللون الأحمر، أما إذا كنت تفضلين إطلالة أكثر نعومة وبسيطة فاختاري اللون الزهري الفاتح أو النيود.  

مكياج طبيعي ناعم من وحي الممثلة نادين نسيب نجيم

استوحي مكياج زفافك من الممثلة نادين نسيب نجيم، فهي تعتبر واحدة من أكثر النجمات العربيات شهرة ومتابعة على انستغرام، حيث أنها تشتهر بإطلالاتها المميزة ومكياجها الناعم والطبيعي.

يرتكز هذا النوع من المكياج على الكحل الأسود لتحديد العين فوق الجفن وتحت الرموش السفلية، بالإضافة إلى القليل من لون ظلال العيون الدافئ في بداية العين عند الجفن العلوي كالزهري والبني الفاتح، وضيفي بعض البرونزر والبلاشر الزهري على الخدّين. الماسكارا السوداء الكثيفة أساس هذا المكياج الناعم والطبيعي، فاستخدميها بكثافة على رموشك السفلية والعلوية أو استخدمي الرموش الاصطناعية الطويلة لتكبير العين. اختاري اللون الأحمر أو لون النيود الطبيعي لون لأحمر شفاه لإنهاء مكياجك المستوحى من الممثلة نادين نسيب نجيم، واحصلي على إطلالة بارزة وناعمة يوم زفافك.

مكياج زفاف باللون الزهري من وحي الفنانة نجوى كرم

استوحي مكياج زفافك من الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والتي تعد من أشهر الفنانات العربيات وأكثرهم متابعة على انستغرام. تشتهر نجوى كرم بمكياجها الزهري المميز في معظم إطلالاتها، فتعتمد الكحل الأسود في العين وفوق الجفن العلوي وعلى الجفن السفلي تحت خط الرموش، بالإضافة لاختيارها مشتقات اللون الزهري كلون ظلال العيون.

استوحي مكياج عرسك من الفنانة نجوى كرم واحصلي على إطلالة نادرة ومميزة، ولا تنسي أن تلتزمي باللون الزهري حتى كلون أحمر شفاه، فارسمي كونتور شفاهك باللون الزهري الغامق ومن ثم ضعي اللون الزهري الفاتح على الشفاه. أيضاً الرموش الاصطناعية الفردية ضرورية جداً للحصول على مكياج مثالي وجميل مستوحى من الفنانة نجوى كرم يوم عرسك.