افكار صور زفاف رائعة بين الثلوج

في فصل الرومانسية بإمكان العروسين أن يلتقطا صوراً مفعمة بالحب للاحتفاظ بها في سجل ذكريات هذا اليوم الذي لا يتكرر. صور تعكس الدفء رغم البرد، والحب والرومانسية رغم العواصف وستطبعها الثلوج بطابع عاطفي مميز.

فاستفيدي عزيزتي العروس لالتقاط صور حالمة مع العريس وأنتما تمشيان سويا. يمكنكما إدارة ظهركما للكاميرا، ومرة أخرى مواجهتها لالتقاط صور طبيعية ومميزة.

مع الثلوج ستُصبح المظلات أكثر جمالاً، فلا تترددي عزيزتي في استخدامها لالتقاط صور رومانسية مع عريسك، وإذا كانت شفافة اللون يكون أفضل.

اختارا زاوية مميزة لالتقاط الصور الرائعة بين الثلوج، خصوصا تلك التي تمنح البساط الأبيض مساحة كبيرة من الصورة، وركّزا على الخلفية المميزة لا سيما الجبال التي توحي بفصل الشتاء.

يمكنكما التقاط صور مرحة على الثلج وليس فقط رومانسية، ومثل هذه الصور ستكون مميزة في ألبوم الزفاف، فلا تترددي في التقاطها.

وتذكري أنه ليس شرطا أن يظهر العريس في كل الصور، بل خصصي جزءا من صور زفافك على الثلج للقطات تخصك وحدك وتكون مميزة ومعبّرة.

كما ان ارتداء الاكسسوارات الشتوية مثل السترة الصوفية لك، والشال للعريس ستجعل الصور توحي بالحيوية وبأجواء الفصل.

نصائح عند التقاط الصور على الثلوج

الصور المثالية على الثلوج في يوم الزفاف تتطلب منك عزيزتي العروس التحضير جيدا لها لتفادي أن طارئ يمكن أن يواجهك، فجهّزي نفسك للطقس وتساقط الثلوج في حال باغتتك، فاحملي معك مظلة وحذاء شتوي بدلا من حذاء العرس حتى لا يتبلل بسبب المطر او نتيجة تراكم المياه في الطرقات وخذي معك سترة صوفية بيضاء لتقاومين بها البرد وقفازات تتماشى مع الفستان وشال لوضعه على رقبتك. وانتبهي إلى التوقيت المبكر للصور في فصل الشتاء كون الظلام يحل باكرا فيه وتعاملي مع لحظات التصوير بأعصاب باردة واسترخاء.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة صور لعرسان على الثلوج لتستوحي منها فكرة لصورك الشتوية على البساط الأبيض.