افضل الاماكن لشهر العسل في 2019

افضل الاماكن لشهر العسل 2019 ، للعرسان المقبلين على الزواج في 2019 جئنا اليوم باحدى افضل الاماكن لقضاء شهر العسل، و هيثلاثة من احدث الفنادق و المنتجعات التي سترى النور في 2019 لتمنح للعرسان الجدد فرصة قضاء شهر العسل فيها والانطلاق منها نحو رحلة الحياة الزوجية الجديدة. اليكما اذن اختياراتنا التالية علكما تجدا من بينها وجهتكما المختارة لشهر العسل المرتقب في العام الجديد.

فندق كاليلو Calilo، ايوس اليونان :

صحيح ان جزر اليونان تعج بالكثير من الفنادق و المنتجعات السياحية الفاخرة، و لكن فندق كاليلو في ايوس و الذي سيشهد الافتتاح في يونيو 2019، سوف ينضاف الى هذه الفنادق ليصبح وجهة جديدة تستحق التوجه اليها لقضاء شهر العسل و الاستمتاع فيها باولى الرحلات الزوجية. كاليلو هو عبارة عن منتجع خمس نجوم يضم سبا فاخر و يتميز بموقع رائع في منطقة هادئة و يغطي مساحة تبلغ 1000 هكتار، كما يتوفر على شاطئ خاص. سيقدم كاليلو لزواره من العرسان 30 جناحا يضم كل واحد منها حوض خاصة للسباحة، و جاكوزي، و ستكون هناك حديقة عضوية بها ما يزيد عن 500 من اشجار الزيتون. سيستمتع العرسان خلال شهر العسل في هذا المكان الجميل بممارسة االسباحة و كافة الانشطة السياحية البحرية، و التنزه في ارجاء الجزيرة عبر مسارات خاصة بالمشي و غير ذلك من الانشطة السياحية الشيقة.

فندق هارد روك Hard Rock، لندن :

سيشهد هذا الفندق الجديد افتتاحه في العاصمة البريطانية خلال ربيع 2019، بموقع مميز على تقاطع شارعي اوكسفورد و بارك لين. يكتسي الفندق طابعا خاص سيجعل منه ملاذا مثاليا لعشاق الموسيقى، و يأوي 1000 غرفة نوم و مقهى هارد روك و ستقدم مطاعم الفندق مأكولات و اطعمة امريكية بنكهة بريطانية.

فندق سونوب Sonop، ناميبيا:

ينتمي هذا الفندق لسلسلة فنادق زانيير، و هو عبارة عن اقامة فاخرة ذات طابع كولونيالي لعشرة خيام في قلب صحراء ناميبيا، و من المقرر ان يفتح ابوابه خلال موسم ربيع 2019. سيمنح هذا الفندق الفخم لزواره من العرسان اطلالات ساحرة على صحراء ناميبيا و ما تتميز به من حياة برية مثيرة. و خلال الاقامة في سونوب سيتمكن العرسان من ممارسة العديد من الانشطة و الاستمتاع ببرامج سياحية تطبع رحلتهما لشهر العسل، و تشمل جولات بالمناطيد الهوائية و ركوب الخيل، كما يمكنهم التنعم بجلسات سبا راقية في احدى غرف السبا المتوفرة و السباحة في احواض السباحة من نوع انفينيتي الواسعة و الفسيحة، و مما سيمنحهك فرصة للحصول هناك على اقصى درجات الاسترخاء خلال شهر العسل.

سافوي بالاس Savoy Palace، ماديرا البرتغال:

ماديرا البرتغال على وشك ان تمتلك وجهة سياحية جديدة مثالية لقضاء شهر العسل، و تتمثل في فندق سافوي بالاس الجديد، و الذي سيتم افتتاحه في موسم ربيع 2019.  يضم هذا الفندق الفخم و المصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، مركز سبا راقي و لاونج فوق السطح مفتوح على الهواء الطلق، و العديد من احواض السباحة. و يعرض الفندق على زواره من السياح و العرسان القادمين لقضاء شهر العسل، 352 غرف نوم باطلالات مباشرة و ساحرة من الشرفات على مياه المحيط. سينعم العرسان خلال رحلة العمر في هذا المكان بالاستجمام على شواطىء البحر الساحرة، الى جانب انشطة و برامج سياحية اخرى عديدة بما في ذلك التسلق و الركض و ركوب الدراجات في العديد من مسارات الموجودة في ارجاء الجزيرة.