أحدث اغاني افراح 2019

أغاني الأفراح تمتد طيلة فقرات الزفاف المتنوعة ولكل فقرة أغاني خاصة تناسبها. فأغاني دخول العروسين لا تتشابه مع أغاني الرقصة الأولى وتلك تختلف عن أغاني الفقرات الأخرى التي تُلهب قاعة الحفل رقصاً وتفاعلا من الضيوف.

وكي لا تحتاري في اختيار الأغنية المناسبة لكل فقرة، سنساعدك اليوم عزيزتي العروس في تقديم احدث الأغاني لكل الفقرات لتختاري منها ما يُعجبك:  

اغاني زفة العروسين

لا تزال أغنية حسين الجسمي "لا إله إلا الله" تتصدر اغاني دخول العروسين الى حفل الزفاف خاصة في الدول الخليجية. وكذلك أغنية بلقيس "البسي ثوبك الأبيض" التي تلاقي شعبية كبيرة. أغنية جوزيف عطية "يا كل الدني" نجدها ايضا في الكثير من حفلات الزفاف ومميزة جدا لدخول العروسين. ومن الاغاني التي ما زالت تُعتبر الأفضل لدخول العروسين نجد أغنية إيوان "حبيبى الليلة" واغنية ميريام فارس "دقوا الطبول"، وأغنية ملحم زين "عرس الغوالي"، وأغنية رامي عياش "وردية"، وأغنية فارس كرم "وصلوا العرسان"، وأغنية عمر جاد "جبت المحابس"، وأغنية ماجدة الرومي "طلي بالأبيض".

أغاني الفقرات خلال حفل الزفاف

تتطلب فقرات حفل الزفاف أغاني تُشعل حماس الضيوف للمشاركة بالرقص والتفاعل مع الاغاني. وتستطيع الاغاني المميزة في هذه الفقرات أن تشد الحاضرين لاحياء الليلة الى اخر لحظاتها. ومن هذه الاغاني الحماسية والمناسبة لحفلات الزفاف اغنية محمد المجذوب مثلا "هزة أرضية"، وأغنية جوزيف عطية "ما بستغني"، وأغنية نادر الاتات "بترقص عيوني"، وأغنية أنس كريم "خدك تفاحة". من بين الاغاني المناسبة لهذه الفقرات ايضا أغنية مايا دياب "هي دي الدنيي"، وأغنية حسين الديك "جمالك ما بيخلص"، و"معك عالموت"، بالاضافة الى اغنية ناصيف زيتون "منو شرط" واغنية سعد المجرد "غزالي".

أغاني الرقصة الاولى

أغاني الرقصة الاولى تختلف عن باقي الاغنيات في الحفل كونها ستكون الاغنية التي ستسمح للعروسين بالرقص لوحدهما أمام الضيوف وستكون الانظار كلها مصوبة عليهما. لذلك اختاري عزيزتي اغنية كلاسيكية او حديثة شرط أن تعجبكما وتناسب أسلوب رقصكما.

ومن بين الاغاني التي تناسب رقصة العروسين نجد مثلا أغنية إليسا "عبالي حبيبي"، و"حكاياتي معاك"، أغنية صابر الرباعي "أجمل نساء الدنيا"، و"اتحدى العالم"، اغنية شيرين "انكتبلي عمر"، واغنية هاني شاكر "أنا قلبي ليك" وأغنية ربيع بارود "أول فرصة". بالاضافة الى اغنية  راغب علامة "بعشقك"، وأغنية جنات "اسمع كلامي"، وتامر عاشور "بيت كبير"، وناصيف زيتون "نامي ع صدري"، ومروان خوري "بعشق روحك"، وماجدة الرومي "حبيبي".