افضل اماكن سياحية في هولندا لشهر العسل

و لانها بلد الزهور و الجمال و الرومانسية فإن هولندا تستحق ان تصنف كافضل الدول لشهر العسل في العالم. فهي من اكثر الدول السياحية في اوروبا و تحظى بالكثير من الاعجاب من قبل كل من يزورها لما تزخر به من جمال و سحر وحيوية. لذلك اخترنا لكما اليوم اجمل اماكن سياحية في هولندا بلد الجسور و الزهور لقضاء شهر العسل, ندعوكما لاستكشافها و التعرف عليها حتى تتمكنا من وضع خطة مثالية لرحلة شهر عسلكما المرتقبة.

امستردام لشهر عسل اوروبي نابض بالحيوية

نبدأ جولتنا من العاصمة و التي تعتبر من اشهر العواصم في العالم، و اكثر المدن جذبا لسياح لما تتمتع به من عمارة مثيرة تتخللها قنوات و جسور غدت علامة معروفة لدى المدينة حتى انها اصبحت تلقب باسم فينيسيا الشمال. لاتفوتا عليكما رحلة بالقارب بين هذه القنوات الرائعة ونزهة بالدراجة وسط شوارع المدينة الأنيقة. يمكنكما ايضا زيارة العديد من الاماكن السياحية التي تضمها المدينة مثل متحف فان غوغ و متحف ريكز و متحف فان غوغ و غير ذلك الكثير من المقاصد السياحية المثيرة.

روتردام الساحرة تستحق زبارتها خلال شهر العسل

هي واحدة من اشهر المدن الهولندية و اجمل الوجهات بها؛ تقع في غرب الدولة و تضم اماكن سياحية عديدة لشهر العسل. يوجد بالمدينة العديد من المراكز التجارية الكبيرة ليس على مستوى هولندا فحسب و انما على مستوى العالم. من اهم الاماكن السياحية التي يمكنكما استكشافها خلال شهر العسل ثمة برج المراقبة يوروماست وميناء روتردام الذي يعتبر من اضخم الموانئ البحرية في العالم، و منطقة الطواحين العريقة المصنفة ضمن اهم مواقع التراث العالمي. وتمتلك المدينة الجسر المعلق ايراسموس روتردام و هو من اشهر الجسور في العالم و يصل بين شمال المدينة و جنوبها عبر نهر الراين. ومن الاماكن التي لابد من المرور عليها سوق روتردام الضخم الذي يحتوي على مطاعم عالمية و محلات تجارية كبرى. يمكنكما ايضا مشاهدة التصاميم الفريدة للمنازل المكعبة في المدينة.

حديقة كيوكينهوف لشهر عسل مزهر

لن تجدا افضل من حديقة للزهور كاجمل اماكن شهر العسل؛ وحديقة كيوكينهوف الواقعة في مدينة ليسيه بالقرب من أمستردام تعد من اجمل حدائق الزهور في العالم و اهم معالمها السياحية حيث تضم ما يعادل حوالي سبعة ملايين زهرة من انواع الزهور الهولندية الى جانب ازهار النرجس  و الزنبق، و مايزيد عن 2500 شجرة. اذا صادف شهر عسلكما موسم الربيع و هو الفصل الذي تفتح فيه الحديقة ابوابها للزائرين، فما عليكما سوى زيارتها خلال رحلة عمركما حتى تنعما بسحرها الفتان وتلتقطا اجمل الصور وسط بساطها الاخضر و تزهارها الملونة الزاهية.

تلكما كانت ثلاثة من اهم الاماكن السياحية في هولندا، الى جانب اماكن اخرى عديدة يمكنكما التوجه اليها خلال رحلة شهر العسل و التنعم وسط اجوائها الساحرة باجنل شهر عسل.