افضل اماكن شهر العسل لعيش حلم العمر

يستغرق التخطيط و التحضير لحفل الزفاف عاما أو اكثر لأن الاهتمام بالتجهيزات ومتابعة تفاصيلها الدقيقة يحتاج للكثير من الوقت للتمكن من تحقيق حلم العمر والاحتفال بزفاف الاحلام بشكل مميز ينطبع في ذاكرة العرسان والاهل و الضيوف. ونفس الشيء ينطبق على التجهيز لرحلة شهر العسل حيث ان التخطيط لها و ترتيب اجراءاتها يتطلب الكثير من الوقت و الجهد للتمكن من العثور على ملاذ مثالي لقضاء شهر العسل بأسلوب يرتقي إلى توقعات العرسان و تطلعاتهم. ومع وفرة العديد من الخيارات و الاماكن الرائعة في مختلف انحاء العالم تزداد حيرة العرسان في الاختيار و يزداد التخطيط تعقيدا. لذلك فإننا في "هي" جئنا لكما اليوم بمقترحات حول بعض افضل اماكن شهر العسل لمساعدتكما في اتخاذ القرار بسهولة و اختيار المكان دون تردد.

لشهر العسل في جزر المالديف منتجع فور سيزون Four Season  المالديف في لاندا غيرافار:

يجمع هذا المكان الرائع بين مقومات الراحة و العافية و بين جمال الابتكار و حس الاصالة. هو عبارة عن حديقة ساحرة، و جزيرة متكاملة المرافق وسائل الرفاهية و الترف بما فيها السبا الشاطئي الرائع. ويضم المنتجع كذلك الكثير من الخدمات المجانية ووسائل الراحة مثل "مركز ديسكوفري البحري" التعليمي و الذي يقدم حصاص تعليمية تفاعلية في الغطس، والتجديف، وركوب الأمواج والإبحار  و غيرها.  يمكنكما الاستمتاع بتذوق النكهات الاسيوية وأطباق المأكولات اللبنانية والمغربية والتي يتم تقديمها في جلسات على السطح، أو تناول الاطعمة الإيطالية اللذيذة في اروع الاطلالات على البحيرة ومناظر الشاطئ الممتدة على مد البصر. و للاحتفال بالمناسبات الخاصة يمكنكما تنظيم ترتيبات خاصة وفريدة بما يتناسب مع الذوق و الرغبة للاستمتاع بلحظات لا تنسى.  يمكنكما اختيار عشاء رومانسي حالم أو جلسة خاصة على الرمال أو عشاء اسطوري وسط عرض البحر، أو باربيكيو شهي على الشاطئ  و غير ذلك المزيد من الافكار و الاجواء التي ستضفي على رحلة شهر العسل رومانسية خاصة.

منتجع وسبا مارينا جزيرة سكراب Scrub، جزيرة فيرجن البريطانية :

تمنح هذه الوجهة الفاخرة لضيوفها من العرسان كل ماينشدونه لشهر العسل من اجواء المغامرة و الفخامة  و الترف، و يرجع الفضل في ذلك إلى جمال الجزيرة و اجوائها السحرية و مناظرها الأخاذة، بما في ذلك مياه البحر الصافية و الشواطئ الخلابة وكل المقومات الطبيعية التي تجعل منها إحدى اروع اماكن شهر العسل التي تستحق اكتشافها و قضاء رحلة العمر بها.  سوف تستشعران أناقة المكان في كل خطوة  تخطوانها في هذا المكان الرئع وفي كل ركن يقع عليه بصركما. يوفر المنتجع أجنحة فاخرة للاقامة، و فلل فسيحة مذهلة، والكثير من المرافق و ارقى وسائل الراحة التي سوف تستهويكما وتوفر لكما اقصى درجات الراحة و الاسترخاء والترف. وتكتمل روعة الاجواء في هذا المكان لما تمتاز به من خصوصية مريحة و سكينة و عزلة بفضل الموقع المميز للمنتجع في الجزيرة و إطلالاته الساحرة على ثلاثة من الشواطئ النقية الهادئة التي تحيط به من كل مكان. أما البرامج السياحية لشهر العسل و المرافق المتوفرة إلى جانب المقومات الطبيعية للمكان فإنها ستمنحكما أفضل الاجواء وأجمل المناظر لاقامة حفل الزفاف ان رغبتما في ذلك قبل شهر العسل، و توفر لكما الخلفيات الامثل لالتقاط الصور و توثيق اسعد اللحظات.

منتجع و سبا نيزوك NIZUC، لشهر عسل لاينسى في المكسيك :

يقدم هذا المنتجع المميز للعرسان فرصاً عديدة للاستمتاع بالمناطق المحيطة و بالأنشطة و البرامج السياحية التي يقدمها مثل حصص اللياقة البدنية، و الرياضات المائية و الفعاليات الثقافية وعروض فنون الطهي بما تقدمه من اطباق شهية و لذيذة.  يمكنكما قضاء لحظات من الاستجمام في حوض السباحة، أو الاستمتاع بالغطس في مياه البحر الكريستالية النقية، كما يمكنكما ممارسة التجديف اضافة الى الكثير من الانشطة البحرية المسلية والمثيرة التي ستطلق لديكما عنان الانطلاق والمغامرة. ولعيش لحاظات من الدلال والترف قوما بزيارة مركز السبا الاول في منطقة "البحر الكاريبي المكسيكي"، حيث يمكنكما الانغماس في عالم الجمال و العناية الصحية ومجموعة من العلاجات الاستشفائية و الاسترخائية المتميزة بجودة سلسلة مراكز ESPA وحدماتها ومنتجاتها الحصرية.