شهر العسل في دبي  الاجمل على الاطلاق

فندق اتلانتيس دبي لتجربة شهر عسل فائقة الروعة

فندق اتلانتيس دبي لتجربة شهر عسل فائقة الروعة

فندق اتلانتيس دبي - جناح تحت الماء لشهر العسل

فندق اتلانتيس دبي - جناح تحت الماء لشهر العسل

فندق الميدان في دبي لتجربة شهر عسل كلها فخامة

فندق الميدان في دبي لتجربة شهر عسل كلها فخامة

مغامرات التحليق فوق سماء دبي لشهر العسل

مغامرات التحليق فوق سماء دبي لشهر العسل

منتجع و سبا المها الصحراوي في دبي لعيش الرفاهية في قلب الصحراء

منتجع و سبا المها الصحراوي في دبي لعيش الرفاهية في قلب الصحراء

فندق اتلانتيس النخلة جناح وسط البحر لشهر العسل في دبي

فندق اتلانتيس النخلة جناح وسط البحر لشهر العسل في دبي

شهر العسل في دبي الاجمل على الاطلاق

شهر العسل في دبي الاجمل على الاطلاق

الرحلات البحرية في دبي متعة خاصة لشهر العسل

الرحلات البحرية في دبي متعة خاصة لشهر العسل

الرحلات البحرية في دبي لاكتشاف جمال المدينة من البحر

الرحلات البحرية في دبي لاكتشاف جمال المدينة من البحر

رحلات سفاري دبي لاستكشاف سحر البداوة و جمال الصحراء

رحلات سفاري دبي لاستكشاف سحر البداوة و جمال الصحراء

سفاري دبي لشهر العسل مليء بالانشطة الصحراوية الممتعة

سفاري دبي لشهر العسل مليء بالانشطة الصحراوية الممتعة

سفاري دبي مغامرة مثيرة لشهر العسل.

سفاري دبي مغامرة مثيرة لشهر العسل.

زورا حديقة ميركل غاردن للزهور لمشاهدة 50 مليون زهرة تاسر الانظار

زورا حديقة ميركل غاردن للزهور لمشاهدة 50 مليون زهرة تاسر الانظار

تنعم مدينة دبي خلال مواسم الشتاء الباردة بمناخ جميل و اجواء غاية في الروعة لتكون بذلك من الوجهات المثالية للسياحة في هذه الفترة من العام تحديدا. لذلك نقترح اليوم على قرائنا من المتزوجين الجدد هذه المدينة الجميلة كوجهة مفضلة لقضاء شهر العسل والاستمتاع بهناء الحياة الزوجية في اولى رحلاتها وسط أجمل وأروع الوجهات السياحية في العالم والتي تزخر بها دبي و تجذب اليها السياح من مختلف بقاع العالم.

سوف تجدون في دبي العديد من الخيارات المتنوعة للاقامة مثل الفنادق الفخمة و المنتجعات الصحراوية الخيالية الى جانب الكثير من مقومات الاستجمام و الاسترخاء مثل المراكز الصحية الفاخرة والشواطئ و المطاعم الراقية، فضلا عن المغامرات العديدة التي توفرها المدينة بما فيها رحلات السفاري في الصحراء والرحلات البحرية الممتعة و مغامرات التحليق في سماء دبي و الغوص و غير ذلك من النشاطات التي تقدمها المدينة لزوارها من العرسان لقضاء شهر عسلٍ لا يمكن نسيانه.

نقترح عليكما احدى افخم الفنادق و المنتجعات الصحراوية بالمدينة إلى جانب ما يمكن القيام به من انشطة ومغامرات اثناء رحلة شهر العسل في دبي للاستمتاع مع شريك العمر بأجمل اللحظات.

خيارات واسعة من الفنادق و المنتجعات لشهر العسل في دبي:

التخطيط لشهر العسل في دبي سهل للغاية وذلك لتوفر العديد من خيارات الفنادق و المنتجعات السياحية التي تقدم لزوارها من العرسان و السياح ارقى تجارب الاقامة و افخم اساليب الحياة العصرية.  ومايزيد من روعة التجربة ككل هو ماتقدمه هذه الفنادق و الوجهات السياحية في دبي من عروض و برامج سياحية لشهر العسل

يمكنكما الاستمتاع بالإقامة في افخم الفنادق أثناء قضاء شهر العسل في دبي، حيث ستنعمان بأسلوب حياة في منتهى الرفاهية و الترف، بدءا من جلسات سبا للعناية الصحية كلها دلال و استرخاء في احدى المنتجعات الصحية، إلى الجولات الاستكشافية و المغامرات و البرامج السياحية المثيرة، مرورا بالخدمات الراقية للمطاعم الفاخرة وجولات التسوق في ارقى المراكز التجارية ... ما سيجعل من شهر العسل تجربة مفعمة بأجواء الرومانسية والفخامة و الترف. بعض الوجهات مثل "منتجع وسبا المها الصحراوي" ستحملكما نحو عالم فريد من نوعه تختبران فيه طابع الحياة العربية الأصيلة وسط اجواء من الفخامة الراقية والمرافق العصرية وأجنحة فندقية فخمة ذات طراز تراثي عريق. وهناك وجهات اخر توفر اقامات فخمة و إطلالات غاية في الروعة مثل "فندق الميدان" الذي يضم جناح دوبلكس رئاسي حيث يمكنكما عيش تجربة ملوكية لاتنسى. و لعيش تجربة اروع من الخيال يمكنكما اختيار "فندق اتلانتيس النخلة" وهو مجمع فندقي ضخم في دبي يقع جزيرة نخلة الجميرا يبهر كل من يزوره بمدى ابهة التصاميم وفخامة النجهيزات والأثاث والديكور سواء داخل الغرف او في كافة ارجاء و مرافق الفندق، فضلا عن المشاهد المهيبة التي تنقلكما الى اعماق البحر وعوالمه وكائناته جانب اطلال اصطناعية ارمز الى بقايا قارة اتلانتيس الغارقة ... مما ستشعركما و كأنكما تتنفسان تحت الماء.

دبي مدينة تنبض بالحياة و الفخامة و الكثير من الانشطة المثيرة:

دبي مدينة تنبض بالحياة و الفخامة لكونها تحتوي على العديد من الوجهات والأماكن الرائعة التي تستحق استكشافها خلال شهر العسل، و العديد من الانشطة و البرامج السياحية التي يمكنكما من خلالها الاستمتاع سويا بأجمل لحظات العمر، نذكر من بينها التالي:

رحلات سفاري الصحراوية :

احجزا رحلة سفاري في صحراء دبي لاستكشاف اسلوب الحياة العربية الأصيلة، و الاستمتاع بأجواء البداوة الساحرة. وهي تجربة شيقة تكون لى متن سيارات الدفع الرباعي في جولة مثيرة عبر الكثبان الرملية بشجاعة. وتشمل الجولة ركوب الجمال و الخيول و انشطة التزلج على الرمال و صيد الصقور.ويتم تتويج الرحلة بعشاء رومانسي فاخر مع تقديم وجبات تقليدية في الخيمة حول مواقد النار وعلى ضوء نجوم السماء كما يمكن للنساء الحصول على نقش ايديهن بالحناء.

القفز بالمظلات:

وفي تجربة خارجة عن المألوف تتيح دبي من خلال مركز "سكايدايف" للقفز بالمظلات، لزوارها من العرسان و السياح فرصة خوض مغامرة القفز بالمظلّات للتحليق في سماء دبي وتأمل المناظر الخلابة لواحدة من أكثر مدن العالم سحرا و جمالا. أما إن كنتما لاتمتلكان من الشجاعة مايكفي لخوض هذه المغامرة الجريئة فلكما أن تستمتعا بمشاهدة مناظر دبي من على متن الطائرة مائية فخمة دون الحاجة إلى الهبوط بالمظلة.

الرحلات البحرية في دبي بعد أخر لاستكشاف جمال المدينة:

اكتشفا جمال مدينة دبي من البحر واستمتعا بمناظرها الساحرة وأنتما تقضيان اجمل اللحظات وأسعد الوقات في رحلة بحرية ممتعة على متن أحدى اليخوت الفاخرة التي يمكن استئجارها. هناك العديد من الشركات في دبي التي تقوم بتأجير اليخوت مع طاقمها الخاص، من بين هذه الشركات هناك "إكسكلوسيف ياختس" و " أمواج البحر لتأجير اليخوت" و " كلور أف ذا سي"و " كولمبس لتأجير اليخوت والقوارب في دبي " و غيرها من الشركات العديدة..

لاحدود للترفيه و المتعة في دبي لشهر العسل:

يمكنكما كذلك زيارة منتزه الألعاب المائية "وايلد وادي" وقضاء وقت مميز و ممتع في ركوب الامواج الصناعية و الانزلاق في ثاني اكبر المنزلقات المائية في العالم. ولاتنسيا حديقة الزهور "دبي ميركال جاردن" التي تحتوي على 45 مليون زهرة و ازهار ملونة من  30 نوع, لقبت الحديقة بالمعجزة لما تنفرد به من تصاميم استثنائية و مجسمات الزهور المبهرة فضلا عن شساعة مساحاتها و علو ارتفاعها. إضافة إلى ذلك التوجه إلى العديد من المطاعم الفاخرة وتجربة ماتقدمه من اصناف المأكولات و الاطباق  الشهية. و بالطبع لاننسى بأن مدينة دبي هي وجهة عاليمة للتسوق بامتياز و عن جدارة و استحقاق، فهي تضم مول دبي الذي يعتبر اضخم و أفخم الاسواق بالعالم ويوجد بالقرب من اطول برج ي العالم. وهناك خيارات عديدة فيما يخص دور السينما ذات المستويات الرفيعة التي تجعل منها الارقى في العالم، و الحدائق الشاطئية التي تمنح لمرتاديها أروع تجارب السباحة و الاستجمام.  باختصار شهر العسل في دبي سيمنحكما لحظات هي الاسعد على الاطلاق.