كيف تكسبين قلب خطيبك خلال وقت قصير؟

حلم كل عروس الاستحواذ على قلب عريسها منذ لحظة خطوبتهما، خصوصا اذا تمتع الرجل بالمواصفات التي وضعتها العروس لفارس احلامها. ولكن يحصل ان تنتهي فترة الخطوبة بالانفصال بين الطرفين احيانا، لأن العروس لم تستطع ان تستحوذ على قلب عريسها، بل على العكس ربما فعلت كل ما يمكن ان يُباعد بينهما.

لذلك، اذا كنت عزيزتي عروسا تتحضرين للزفاف، فإننا نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك في امتلاك قلب خطيبك خلال وقت قصير:

شاركيه هواياته

ان تتشاركي مع عريسك بالاهتمامات فهذا يعني انك اجتزت شوطا كبيرا في التقرب منه، ودخلت عالمه الخاص. فاذا كان يحب مثلا بعض انواع الرياضة تعلميها انت ايضا وتشاركيها معه، وكذلك بالنسبة للقراءة، او لممارسة أي هواية يحبها. 

تقربي من أهله

اذا كسبت عزيزتي محبة اهل عريسك فهذا يعني انك كسبت ودّ الاخير بسرعة البرق ، لأن الرجل لا يمكن ان يرتاح مع فتاة لا تحب اهله وتحترمهم. لذلك ننصحك بالتقرب كثيرا من افراد عائلته خصوصا والدته اذا كنت ترغبين بالفوز بقلبه.

اهتمي بمظهرك الخارجي

مهما قال الرجل ان الشكل الخارجي لا يهمه في الفتاة، الا ان الحقيقة عزيزتي تقول ان العين تعشق كل جميل. والجمال يعني الاناقة والمظهر الجذاب. فاهتمي بشعرك دائما، واختاري الملابس الانيقة والتي تناسب شخصيتك، وركزي على ابراز المفاتن التي تتمتعين بها. فكل هذه المظاهر الشكلية ستقرّب خطيبك منك اكثر.  

أشبعي رجولته برقتك

مهما كنت عزيزتي العروس فتاة قوية الشخصية، فعليك ان تتخلي عن هذه الشخصية امام عريسك واظهري الجانب العاطفي والرقيق منك فقط، ودعيه يشعر احيانا برقتك وبحاجتك له ولحمايته، لاشباع رجولته التي يبحث عنها عند ارتباطه بالمرأة.

اثني على شكله الخارجي

الرجل يحب ايضا ان يتم امتداح شخصيته واطلالته، وان يسمع من عروسته مثل هذا الاطراء في الوسامة والجمال والاناقة. لذلك لا تبخلي عليه في هذا الجانب.

فاجئيه بالهدايا احيانا

الهدية تقرّب اكثر بين المتحابين، خصوصا بين العروسين. لذلك لا تنسي ان تفاجئيه بالهدايا المميزة والخاصة بين الفينة والاخرى حتى لو لم يكن هناك من مناسبة، لأن هذه الخطوة ستجعله يحبك اكثر.

هذه كانت بعض النصائح التي تساعدك عزيزتي لتكسبي قلب خطيبك خلال وقت قصير، فاستفيدي منها.