منتجعات شهر عسل لامثيل لها

هل انتما بصدد البحث عن مكان مناسب لكما لقضاء شهر العسل؟ إذن فأنتما حتما تبحثان عن وجهة مثالية تلبي كافة توقعاتكما وتطلعاتكما حتى تستمتعا برحلة عمر مميزة، و تقضيا سويا اجمل اللحظات و أسعدها.

ولنساعدكما في تحقيق هذه الغاية دعونا نطلعكما على  إحدى أجمل اماكن شهر العسل لتختارا منها وجهتكما المفضلة.

  • منتجع و سبا حياة ريجنسي Hyatt Regency Coconut Point ، بونيتا سبرينغز، فلوريدا، أمريكا:

استطاعت هذه الوجهة الرائعة أن تكون بمثابة جنة فوق الارض و ملاذا هادئا للخلود إلى الاسترخاء و السكينة ونعيم الراحة المترفة، و ذلك لما تتمتع به من ستايل للاقامة الفاخرة وأرقى اساليب حياة المنتجعاتـ إضافة إلى إطلالاتها الشاطئية الساحرة التي تنعش الروح و القلب بأجواء رومانسية لانظير لها.سوف تشعران في هذا المنتجع بأفصى درجات الاسترخاء و تنعمان بالاقامة في بيئة شاطئية رائعة حيث الانشطة الرياضية المثيرة والعديد من البرامج السياحية المتوفرة، و المرافق المبهرة مثل النهر، و الزلاقات المائية ومختلف انواع احواض السباحة ناهيك عن أجواء الخصوصية المريحة التي يوفرها الشاطئ المنعزل في جزيرة Big Hickory. ولاشك أنكما ستنبهران بالطابع الاسترائي الذي تكتسيه المنطقة وجمال المناظر الطبيعية المحيطى و غيرها من المقومات و المزايا السياحية الجمة.

  • منتجع وسبا الغولف سوفيتيل انغور فوكيترا Sofitel Angkor Phokeethra، سيام ريب، كمبوديا :

يعتبر هذا المكان واحدا من افضل اماكن شهر العسل في المنطقة حتى أنه يعرف كواحد من عجائب العالم العصري و ذلك لما تمتاز به تصاميمه من أناقة معمارية فرنسيةتتمثل في الحدائق الغناء الرائعة و فخامة غرف النوم والأجنحة الفاخرة والمصممة بأسلوب غاية في الاناقة و الرقي. يمكنكما أخذ قسط وفير من الراحة و الاستجمام في حوض سباحة رائع محاط بالمناظر الطبيعية الجميلة مما سيشعركما بأقضى درجات الاسترخاء. ولاتنسيا أن تنغمسا في عالم من الدلال في إحدى أجنحة السبا الفاخرة في المنتجع لاستعادة التألق بواسطة مجموعة من العلاجات الصحية التي تجدد الشباب و الحيوية.

  • منتجع كوبل سان سوسي   Couples sans Souci ، أوتشو ريوس، "جامايكا :

هو ملاذ حقيقي للاستمتاع خلال شهر العسل وسط مرافق المنتجع المذهلة حيث يمكن للعرسان التنعم بخدمات الدلال طيلة ايام الاجازة من الصباح إلى الليل ونسج ذكريات جميلة تطبع حياتهما الزوجية مدى الحياة. وكما يعني اسم المنتجع باللغة الفرنسية "حياة زوجية حالية من القلق" فإن متعة إقامتكما لشهر العسل في هذا المنتجع تبدأ منذ اللحظة التي تطأ فيها أقدامكما إحدى اماكن الاقامة الجميلة حيث يتم استقبال الزوجين بترحيب وحفاوة بالغة تشمل حصة مجانية للتدليك داخل مركز سبا انيق بالمنتجع مدتها 25 دقيقة.كما تشمل مراسيم استقبال العرسان مفاجآت رومانسية مبهجة مثل تزيين عرف النوم بواسطة بتلات الورود أو باقات من الأزهار الاستوائية الرائعة.ويقدم المنتجع عروض شهر عسل مثيرة و مغرية يمكنكما الحصول من خلالها على باقة من العروض الرومانسية و خدمات VIP لعيش تجربة مترفة.