عبدالله الجبر المدير الإبداعي لـ Victoria Events في لقاء مع هي: "العروس هي مصدر وحي زفافها"

لفتت صور حفلات الزفاف الملوكية التي تحمل توقيع Victoria Events الأنظار برقيها وتميزها بين عدد كبير من صور حفلات الزفاف التي تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي .

فتفاصيل ديكورات وثيمات حفلات الزفاف من "فكتوريا ايفينتس"  غير مكررة لأنها مستوحاة من العروس وشخصيتها وحلمها كما يقول عبدالله الجبر المدير الإبداعي  السعودي للشركة.

موقع"هي " كان له معه هذا الحوار :

كيف كانت الانطلاقة في عالم تصميم الاعراس؟

  • انطلقت بداية من  مشروعي الاول وهو   "فكتوريا شوكليت”  الذي بدأ في مطلع العام ٢٠٠٨  ثم تطور مع الوقت  وأصبح من أشهر محلات الشوكولا في الخليج،  وهو يتخصص بتقديم الشوكولا وأصول الضيافة في أهم المناسبات كالخطوبة والزواج وغيرها، ومن خلال علاقاتي مع الطبقة المخملية عرفت كم الحاجة كبيرة الى الاشخاص المتخصصين بمجال الاعراس الذين يتولون حفلات الأعراس من الألف الى الياء وهذا ما نقوم به في VictoriaEvents. اما الانطلاقة الاولى فبدأت بتنظيم حفلات الأعراس للأقارب والأصدقاء دون ان أذكر اسمي ، فأتولى حفل الزفاف والعروس بتفاصيل إطلالتها واهتم بكل التفاصيل التي تشغل بال العروسين والعائلة ، فأنا اؤمن ان عملي يجب ان يكون شاملا ومتكاملا بمستوى خدمات عال جدا يناسب العروس التي تبحث عن التفاصيل الراقية غير المكررة التي تقدم في حفل زفافها إضافة على عالم الأعراس 

وكيف تنظر شخصيا الى حفلة الزفاف؟

  • لا استطيع ان اقول انها واحدة من ليالي العمر التي تنتهي مع انتهاء الاحتفال، بل هي ليلة العمر التي تحفر الكثير من الذكريات في أذهان العروسين والمدعوين ، وتترك أجمل الذكريات في الصور والفيديوهات لذلك احرص على ان اقدم افضل النوعية في عملي وفي كل حفل اقوم به، خصوصا وان حفلات زفاف التي اصممها هي لفئة معينة في المجتمع لا تسعى الا وراء الرقي والتميز.

ماذا تخبر عن نفسك؟

  • تخصصت في مجال التسويق ، واهوى الرسم، وقد دعمني اختصاصي في عملي كثيرا من طريقة التعاطي مع العملاء الى الخدمات الكثيرة المتعلقة بتفاصيل عملي..اما عشقي للرسم فيدفعني دائما الى تطوير افكاري  في عملي.

وما هي موضة الأعراس حالياً؟

  • استوحي موضة الزفاف الذي أحضّره من العروس نفسها، فعملي مرتكز مع النساء وهن متابعات بشكل اساسي لكل ما له علاقة بعالم الموضة الذي يضفي لمساته على كل المجالات من الأزياء الى الديكور والأعراس وغيرها، فأنصت بشكل جيد الى كل عروس واتعرف على ذوقها بالدرجة الاولى وشخصيتها بالدرجة الثانية واستوحي منها فكرة الحفل بعيدا عن التكرار والروتين المتبع، فنحول حفل الزفاف الى عرض مسرحي خيالي نبهر من خلاله الحضور ونبعد الملل عن ساعات الحفل، كما نكسر الجمود في الحفل بالديكور المتحرك ونضفي عنصر الحماس لندخل المدعوين بأجواء مميزة لن تنسى.فنبتكر بالديكور ونبدع بالإضاءة لنضيف الحيوية الى التفاصيل ، لأن موضة حفلات الاعراس الملوكية الجامدة ولت، وحان وقت عنصر المفاجأة في الحفلات !

وما الأفكار الجديدة التي حضرتها مؤخراً ؟

  • ادخلت في احدى الحفلات 150 شجرة  طبيعية بعلو 10 امتار للشجرة الى مكان الحفل لأضفي جو الطبيعة على المكان .كما حولت قاعة الحلويات في احدها الى لوحة شطرنج بتفاصيلها واكسسواراتها ، وغيرها من الأفكار ...

وكيف تتدخل بكل تفاصيل الحفل؟

  • في الشركة عدة اقسام متخصصة ، وأقدم عينات للعروس خلال مراحل العمل عن فكرة زفافها  من الطاولات الى الكراسي الى الورد والضيافة والاكسسوارات وغيرها ، فتتعرف العروس على زفافها دون ان يكون عليها اي ضغط على الاطلاق ، فمسؤوليتنا الأساسية هي ان تصل العروس ليوم زفافها مرتاحة وسعيدة ، فنختار المطربين للحفل ، ونقترح عليها اسماء الخبيرات في الجمال، ولا نتركها تتحمل سوى مسؤولية فستانها ،حتى ان التصوير يقوم به قسم متخصص في الشركة وهو  Victoria Production  للتصوير السينمائي الذي يتضمن طاقما متخصصا حاملا لأعلى الشهادات من هوليود بإشراف المخرج السينمائي عبد الرحمن اليوسف.

ما هو سر نجاحك؟

  • لا يمكن لأي شخص ان ينجح في عمله اذا لم يشرف بنفسه على التفاصيل من اول مرحلة للعمل وحتى اللحظات الأخيرة منه . فمحبة العمل سر أساسي من اسرار نجاحه.