اماكن لشهر العسل كلها رفاهية و ترف

يتوق كل الاشخاص إلى السفر نحو مكان مريح تعم أجوائه السكينة و الهدوء لعيش تجربة رومانسية فاخرة، وما أجمله من مكان عندما يكون وجهة العرسان المختارة لقضاء شهر العسل. إليكما إحدى اجمل وجهات شهر العسل التي لاشك أنها ستشكل بالنسبة لكل عروسين الملاذ الامثل للاسترخاء و نسج أجمل ذكريات العمر.

  • فندق فور سيزون Four Seasons اسطنبول" في "مضيق البوسفورـ تركيا:

يتموقع هذا الفندق في مكان رائع محاط بمياه نيلية زرقاء وقمم جبلية حيث يمكنكما استنشاق نسمات البحر التي تهب من الشاطئ الرائع. إنه ملاذ حقيقي للعرسان الباحثين عن الراحة والرفاهية وأجواء الاسترخاء و الرومانسية، فعند وصولكما إلى هذا الفندق الجميل ما عليكما سوى التفرغ للاستمتاع بكل لحظة من لحظات إقامتكما فيه. يمكنكما تناول أطعمة شهية وأطباق إيطالية تقليدية مثل طبق "غروبر كتشوكو Grouper Cacciuco" و ختمها بمسك حلى البقلاوة التركية لتدللا نفسيكما بلذة المذاق.

  • فندق كروماتا Chromata ، اليونان :

يقدم هذا الفندق مفهوما رائعة للسياحة و أسلوب الحياة وذلك من خلال مايجسده من أناقة المكان و روعة الاجواء في سانتوريني Santorini  التي تمزج بين شعور بالبهجة، وجمال الموروث الثقافي، إلى جانب فخامة وسائل الراحة العصرية  والخدمات الشخصية عالية الجودة.  الديكور الداخلي للفندق في غاية الرقي و الروعة. تحمل كافة الأجنحة وغرف النوم في أشكالها و تصاميمها و طابعها أسلوب الحياة المبهج للجزيرة و تشمل المرافق حوض سباحة من نوع infinity فريد من نوعه يأسر الالباب و ينعش الروح. يمكنكما كذلك الاستمتاع و التلذذ بأشهى أصناف المأكولات والنكهات التي تقدمها مطاعم الفندق في جلسات حميمية يجد فيها العرسان الخصوصية المريحة.  و يقدم المنتجع إضافة إلى ذلك أجواء و خدمات علاجية مثالية للاسترخاء والراحة و تجديد الحيوية و النشاط.

  • فندق فيرمونت اولمبيك Fairmont Olympic ، واشنطن :

يزخر هذا المكان بكافة مقومات الرفاهية العصرية حيث يمكنكما عيش تجربة من الراحة المترفة وتنعما بخدمات راقية و سط مرافق ذات اناقة كلاسيكية مع ديكورات بلمسات منتصف القرن العصرية. يضم الفندق على إحدى أفضل المطاعم المحلية الشهيرة في مدينة سياتل و هما مطعم " The Georgian" المعروف بالمأكولات المستوحاة من فنون الطبخ الفرنسي و مطعم شاكرز Shuckers، إحدى أعرق مطاعم المنطقة ... مما سيتحفكما بألذ المذاقات التي تدلل حواس الذوق. كما يتوفر المكان على نادي صحي مجهز  بتجهيزات متكاملة، وحمام سباحة مغطى داخلي وغيرها من المرافق العديدة. و فضلا عن ذلك كله يقع الفندق في مكان يعج بمناطق الجذب بما في ذلك الرصيف البحري ومحطة سفن الكروز للرحلات البحرية و غيرها الكثير من المعالم السياحية التي ستمنحكما فرص عديدة للاستمتاع.