كيف يدلل الرجل عروسته في الشهر الأول من زواجه؟

للشهر الاول من الزواج نكهته الخاصة وذكرياته الجميلة التي لا تُنسى. في هذا الشهر يشعر العروسان لاول مرة بالتقارب اللامحدود بينهما، ويجهد خلاله كل عريس لتدليل عروسته وارضائها على طريقته الخاصة.

فكيف يدلل الرجل عروسته في الشهر الاول من زواجه؟ الطرق كثيرة وتختلف بين عريس واخر ولكن يمكن للجميع ان يتوددوا لعرائسهن بهذه الطرق:

قم بتحضير الفطور لها: في الشهر الاول يمكن ان تأخذ على عاتقك عزيزي العريس تحضير وجبة الفطور لعروستك يوميا. فهذه الخطوة تحمل في طياتها الكثير من الرومانسية.

اطربها بكلام الحب: تحتاج العروس في بداية العلاقة الزوجية الى سماع الكثير من كلام الحب والعشق، لتشعر اكثر بأنوثتها ومكانتها في قلب العريس لذلك لا تبخل عليها في هذه الناحية واطربها بالكلام اللطيف والدافئ الذي يُنعش علاقتكما.

قدم لها وردة يوميا: ما رأيك عزيزي العريس بأن تفاجئ عروستك على مدى شهر، بباقة ورود تقدمها لها كل صباح؟ فهذه الفكرة رائعة وستعني الكثير لزوجتك. او يمكنك استبدال الورود بهدايا اخرى تحبها عروستك.

اقض معظم وقتك معها: من المهم جدا ان تستغل عزيزي العريس الشهر الاول من زواجك لقضاء جل وقتك مع عروستك للاستماع اليها، ولمحادثتها ومن اجل التودد لها بكلام الحب، وحتى من اجل التعارف اكثر.

عاملها كطفلة: رغم ان هذه النصيحة تصلح لأن تكون قاعدة تتبعها طوال حياتك عزيزي العريس، الا انها في الشهر الاول من الزواج لها اولوية كبيرة، لأن معاملتك للعروس كطفلتك المدللة، ستحببها بك اكثر وتوطد علاقة المودة بينكما وتزيدها ثقة بنفسها.