اماكن جديدة لرحلات شهر العسل وباقل التكاليف

اماكن جديدة لرحلات شهر العسل وباقل التكاليف

اماكن جديدة لرحلات شهر العسل وباقل التكاليف

مقاصد سياحية خارج المواسم لشهر عسل بتكلفة اقل

مقاصد سياحية خارج المواسم لشهر عسل بتكلفة اقل

حجز اماكن لرحلات شهر العسل من الإنترنت

حجز اماكن لرحلات شهر العسل من الإنترنت

اماكن تقدم للعرسان عروض شهر عسل شاملة

اماكن تقدم للعرسان عروض شهر عسل شاملة

اماكن رومانسية قريبة

اماكن رومانسية قريبة

صحيح أن شهر العسل يكتسي أهمية بالغة بالنسبة لكل زوجين جديدين، كونه من أجمل فترات الزواج لما تبعثه من مشاعر الرومانسية بين المتزوجين كما انه بداية حقيقية للحياة المشتركة الجديدة، ولكن هذا لايعني بأن العرسان عليهم أن يتكلفو الغالي و النفيس لقضاء هذه الرحلة حتى لو كان ذلك خارجا عن طاقتهم المادية.

نقدم لكما اليوم افكار و اماكن جديدة لرحلات شهر العسل وبأقل التكاليف لتنعما برحلة عمر رومانسية ممتعة دون أن يرهقكما ذلك ماديا أو يضر بمزانيتكما المتواضعة.

اماكن تقدم للعرسان عروض شهر عسل شاملة:

تعنى الكثير من المنتجعات و الفنادق بتقديم امتيازات خاصة للازواج وتوفير برامج سياحية خاصة لشهر العسل تشمل انشطة مثل زيارة اماكن جديدة مثل الكهوف المائية و الحياة البرية و الجبال و غير ذلك من الاماكن. يمكنكما البحث لاقتناص عروض شهر العسل الشاملة التي تتنافس في طرحها العديد من الشركات السياحية و شركات الطيران و الفنادق، بحيث تكون هناك عروض خاصة للعرسان وبافضل الاسعار تقدمها شركات سياحية و فنادق و شركات طيران. و تتنافس هذه الشركات كثيرا من خلال طرح عروض قوية و مثيرة لاتقاوم لشهر العسل وبأسعار اقل عن المعتاد. و عادة ما تشمل هذه العروض غرف الاقامة والوجبات والانشطة السياحية الترفيهية والتنقل والضرائب، ما عليكما سوى التأكد من هذه الشركات أو وكالات السفر أو مكاتب الرحلات حول هذه المألة لتفادي الوقوع في مصاريف إضافية زائدة عن الميزانية المحددة سلفا.

مقاصد سياحية خارج المواسم :

من المعروف بـان السفر الى اماكن سياحية خارج نطاق مواسم الذروة التي تعرف اكتظاظ السياح، يعتبر من افضل الطرق لتوفير المال. إذ من البديهي أن تشهد المقاصد السياحية في الفترات خارج المواسم انخفاضا واضحا في كل شيء بدءا من تذاكر الطيران و حجز الفنادق و المنتجعات إلى المطاعم و المتاجر و محلات الهدايا. فمثلا اذا اخترتما قضاء شهر عسلكما خلال الصيف يمكنكما التوجه إلى أحدى الاماكن السياحية التي يفضل الناس الذهاب اليها في موسم الشتا و العكس صحيح. وهكذا سوف لن تستفيدا من قلة التكاليف و ميزة الحصومات فحسب، و إنما سوف تنعما كذلك بخدمة مميزة مع معاملة خاصة من طاقم الضيافة في اي مكان من الاماكن التي تتوجها اليها، بالإضافة إلى انكما سوف تستمتعان بشهر عسل ملئه الهدوء و اجواء الرومانسية الرائعة بعيدا عن صخب الزحام وضجيج الحشد.

اماكن لرحلات شهر العسل من الإنترنت:

يمكنكما حجز مكان رحلتكما لشهر العسل من خلال الانترنيت حيث ان بعض الفنادق وشركات الطيران تقدم خصومات خاصة بحجوزات الإنترنت و الدفع بواسطة بطاقات الائتمان الخاصة، فضلا عن أن هذه الطريقة من الحجز ستوفر لكما الكثير من الجهد والوقت.

اماكن رومانسية قريبة :

ليس شرطا أن تكون اماكن شهر العسل إحدى الجزر السياحية المعروفة او اشهر العواصم الاوروبية او الامريكية، فكلما كان مكان الرحلة قريبا كلما انخفضت التكاليف ونفقات السفر. ما عليكما سوى اختيار احدى الاماكن السياحية القريبة و التوجه اليها، وهكذا سوف تتمكنان من استغلال الاموال التي تم توفيرها لتمديد أيام الرحلة أو شراء هدايا أونفقات التنزه او ممارسة احدى الهوايات والانشطة وغير ذلك.