شهر العسل في كهوف كبادوكيا، مغامرة ممتعة

نشأت فكرة شهر العسل منذ زمن بعيد و غدت عادة يتبعها أي عروسين جديدين مباشرة بعد حفل الزفاف لاستكمال فرحتهما برحلة عمر استثنائية. ومن الشائع أن العرسان يختارون لقضاء رحلتهم هذه أماكن شهر عسل بعيدة عن مكان السكن والإقامة أو المكان الذي تم فيه الاحتفال بالزفاف، و غالبا ما تكون الوجهات المختارة إما عبارة عن شواطئ، أومنتجعات، أوجزر،  و غيرها من الوجهات السياحية. 

الكهوف لشهر العسل وجهة غير مألوفة:

ومن أماكن شهر العسل التي تجعل من أولى الرحلات الزوجية مغامرة مميزة وتجربة رائعة وخارجة عن المألوف، يمكن للعرسان اختيار الكهوف كوجهتهما بعد الزفاف.

فخامة شهر العسل في كهوف كبادوكيا - فندق يوناك ايفليري :

تعتبر كهوف فندق يوناك ايفليري Yunak Evleri  في مدينة كبادوكيا Cappadocia تركيا من اماكن شهر العسل الفاخرة و المبهرة التي توفر لضيوفها من العرسان بيئة آمنة وتضع دائما سلامة الضيوف ضمن أولوياتها. خلال النهار يمكن للأزواج الجدد الاستمتاع باحتفاليات المناطيد الهوائية التي تبدا مع شروق الشمس. ومن البرامج السياحية الاخرى لشهر العسل هناك العديد من الانشطة المتنوعة التي تستهوي العرسان و تشمل استكشاف المتنزهات الوطنية  العريقة بتصاميمها المدهشة التي تتخللها المداخن والتشكيلات الصخرية الطبيعية، حيث يمكن التجول في أرجائها على ظهر حصان، أو على متن دراجة هوائية و الاستمتاع بأدق تفاصيل الطبيعة وسط الوديان و كروم العنب.

خدمات وأنشطة سياحية لشهر العسل في كبادوكيا تستهوي العرسان :

يتكون يوناك من 7 كهوف منزلية تم تجديدها و تأثيثها و تزيينها بعناية  فائقة، و قد جاءت التصاميم في غاية الجمال مجهزة و مزينة بديكورات جميلة استخدمت فيها تحف و مشغولات حرفية يدوية. يمكن للعرسان قضاء أروع اللحظات سويا وسط الباحات المعزولة و الاستمتاع بإطلالات مبهجة وسط هذه الكهوف التي تجمع في آن واحد بين صغر حجمها بما يكفي للحصول على الخصوصية المريحة و بين شساعة فضائها ما يشعر العرسان وكأنهما في عالم خاص منعزل عن العالم. ويقدم الفندق كذلك عشاء رومانسي على ضوء الشموع بجوار الشرفة على السطح.

من أهم الأنشطة الممتعة التي يمكن للعرسان ممارستها خلال قضاء شهر العسل في يوناك:

  • ركوب امناطيد الهوائية
  • التجول و الرحلات
  • ركوب الدراجات
  • ركوب الخيل
  • عروض الرقص الصوفي التي يؤديها الدراويش