اماكن شهر العسل، قمة الاسترخاء و متعة الاستكشاف

العثور على مكان مثالي لقضاء شهر العسل من المهمات الصعبة التي تواجه العرسان، حيث يتطلب الامر كثيرا من البحث لايجاد الوجهة المناسبة للاستمتاع بهذه اللحظات الرومانسية من العمر. نحن في "هي" نحاول دائما أن نساعدكما في إيجاد افضل اماكن شهر العسل بمختارات من حول العالم قد تلبي تطلعاتكما.

  • الاسترخاء التام خلال شهر العسل في منتجع و سبا Shangri-La’s Rasa Sayang، بينانغ ماليزيا :

سوف يوفر لكما هذا المكان فضاء رائع للاقامة خلال شهر العسل تنعمان فيه بالراحة و الاسترخاء وسط المرافق ووسائل الراحة المتاحة و ما يتميز به المنتجع من ديكور داخلي و أثاث فاخر و لمسات جميلة من الثقافة الماليزية. سوف تجدان كل المقومات اللازمة وأكثر للاسترخاء خلال شهر عسلكما. هناك فلل خاصة ستوفر لكما ملاذا رائعا للحصول على الراحة والهدوء في أجواء من الخصوصية المريحة بعيدا عن صخب عن الحياة اليومية المتعبة.  أما المركز الصحي التابع للمنتجع فسيمنحكما جلسات علاجية مميزة تساعدكما على استعادة النشاط و تجديد الشباب. بالإضافة ثمة كذلك برامج سياحية و أنشطة متنوعة للتسلية و استعادة اللياقة البدنية و تشمل الغولف، و السباحة في حوض السباحة الرئيسي، إلى جانب أنشطة الغوص أو الإبحار بعيداً في مياه البحر الزرقاء الكريستالية.

  • لشهر عسل مليء بالمغامرة، منتجع شور لودج Shore Lodge، أيداهو امريكا:

سوف تجدان في هذا المنتجع فرصة لممارسة العديد من الانشطة المثيرة وذلك بحسب الموسم الذي ستأتي فيه رحلتكما لشهر العسل. و تشمل هذه الانشطة رياضة الغولف و مختلف الرياضات المائية، وركوب الدراجات، و المارينا، والمشي لمسافات طويلة في إطار جولات للتنزه و الاستكشاف و غير ذلك الكثير من الانشطة التي ستستهويكما. بالطبع ستنعمان بكافة وسائل الراحة و المرافق المتوفر لدى المنتجع بما فيها المطاعم التي تقدم أصناف متنوعة من أشهى الاطباق المجهزة على أيدي أمهر الطباخية و بمواد و مكونات طازجة. وبالنسبة لأولئك العرسان الذين يبحثون عن مكان تنظيم لحفل الزفاف فبإمكانهم الحجز مع المنتجع للاحتفال بزفاف لانظير له و تنسيق يمزج بين الأناقة الريفية والجمال الطبيعي في أجواء أسطورية وغاية في الرومانسية.

  • شهر عسل مفعم بالاستكشاف في منتجع بريملاند Primland ، فيرجينيا :

تحيط بهذا المكان سلسلة من جبال Blue Ridge الزرقاء الساحرة و بلدات مقاطعة باتريك و كلها من مواقع الجذب السياحية في المنطقة التي تستحق منها استكشافها خلال شهر العسل. سوف تجدان هناك أيضا مجموعة متنوعة من البرامج السياحية و الانشطة المثالية لرحلة شهر العسل مثل التنزه على متن سيارات RTV الترفيهية وركوب الخيل، ومشاهدة الطيور، و رياضة رمي القرص (disc golf)، ,صيد الأسماك، و ركوب الدراجات الجبلية، وتأمل النجوم والكثير من الانشطة الاخرى التي لاشك أنها سوف تضفي على رحلتكما متعة وإثارة خاصة.  و بفضل موقع هذا المكان المميز في منطقة نائية وسط طبيعة خلابة و بيئة نظيفة، فإنه يعتبر الملاذ الامثل للاسترخاء و إعادة التوازن إلى الجسم والروح.