وجهات شهر العسل لتجربة فريدة وحالمة

عندما يتعلق الأمر باختيار مكان لقضاء شهر العسل الذي طال انتظاره، فإن العرسان عادة يفضلون اماكن استثنائية منها شهر العسل في سريلانكا تمكنهم من قضاء وقت جميل و عيش تجربة مختلفة وخارجة عن المألوف بعيدا عن روتين الحياة اليومية و صخبها.

يجد الكثير من العرسان في آسيا موطنا للعديد من الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل، والتي تقدم لزوارها كل ماهو جديد و غريب و غير مألوف حيث يستطيع العروسين أن يعيشا سويا تجارب فريدة تنطبع في الذاكرة.

الفلين لشهر عسل ممتع و قليل التكلفة:

إذا رغبتما في قضاء شهر عسل مليء بالمتعة وفي نفس الوقت قليل التكلفة فإن الفلبين ستكون وجهتكما المثلى. و يمكن للعرسان عشاق التجول و التنقل عبر الجزر زيارة مدينة النيدو El Nido  و جزر ارخبيل بكيت Bacuit  المجاورة لها من الطرف الشمالي من جزيرة بالاوان. تضم هذه المنطقة قائمة طويلة من الفنادق و المنتجعات الرومانسية و الفاخرة. و للاستمتاع بوقتكما سويا بعيدا عن صخب المدن و ازدحامها، يمكنكما بعيداً عن المدينة المزدحمة احرصا على زيارة مدينة كويان Cauyan  الجميلة و هي عبارة عن جزيرة خضراء قبالة الساحل كما يمكنكما تجربة الاقامة هناك في منتجع هادئ اسمه "تشي بالاوان Qi Palawan". 

شهر العسل في سريلانكا بلد الشاي:

للاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة و الآسرة  يمكنكما اختيار منتجع Sri Ceylon Tea Trails حيث جمال الطبيعة و التصاميم الهندسية اليدوية الصنع كالحدائق الإنجليزية والأثاث التقليدي و العديد من قطع الديكور و المرافق و وسائل الراحة التي تعود إلى الماضي العتيق. و يضم المنتجع اماكن اقامة فندقية رائعة تشبه المنازل الخاصة في أجوائها و طابعها، وتضم خمسة بيوت فندقية منتشرة في أرجاء حقول الشاي في بلدة سريلانكا و تتميز بأجواء من السكينة و الخصوصية المريحة.

رحلات شهر العسل النهرية في "أكوا ميكونغ":

بخلاف العرسان الباحثين عن فخامة المباني و المرافق لقضائ شهر العسل، فإن البعض الاخر من العرسان قد يجدون في الرحلات النهرية تجربة فريدة مفعمة بالانتعاش و جمال الطبيعة وستغير نمط شهر العسل المعتاد. و على عكس أساليب الرحلات البحرية و النهرية المعتادة،  تقدم رحلات Aqua Mekong  أسلوبا مختلفا و مغايرا بعيدا عن الأجواء التقليدية المعروفة حشود السياح وصخب الناس حول طاولات ومطاعم البوفيهات التي لاتنتهي. وتوفر لضيوفها من العرسان تجربة مميزة تتكامل فيها خدمات متميزة شاملة السبا و العلاجات الصحية مع مرافق المسابح و الاسرة الشمسية للاسترخاء وسط أجواء من الخصوصية التامة وإطلالات بانورامية ساحرة على النهر. و يمر خط الرحلة عبر  ممرات النهر المائية التي تربط بين كمبوديا وفيتنام، مع محطات للتوقف و استكشاف حقول الأرز الخلابة و بلدات وأماكن معزولة تستحق زيارتها خلال شهر العسل لعيش تجربة حياة فريدة من نوعها.