شهر العسل في جزر المالديف .. تجربة لامثيل لها

جزر المالديف هي الملاذ الأمثل لقضاء شهر عسل حالم ورومانسي، حيث الطبيعة الساحرة التي تزخر بها هذه الجزر بمناظرها الخلابة وشواطئها المميزة و الغنية بالشعاب المرجانية الملونة و المياه الفيروزية الصافية.

قضاء شهر العسل في جزر المالديف هو خيار الاحلام الذي ينشده الكثير من العرسان في العالم لعيش تجربة لامثيل لها بعيدا عن صخب الحياة اليومية وتلوث العالم العصري.

جزر المالديف هي مجموعة جزر وكل جزيرة بها منتجع يمتلك جزءا من الشواطئ بها و يتوفر على فلل موصولة بشواطئ خاصة وبها مرافق مثالية للاقامة و الاستجمام بما فيها المسابح الخاصة و غير ذلك من المرافق و وسائل الراحة و الخدمات الفندقية.

ولجعل شهر العسل في جزر المالديف رحلة عمر ممتعة لاتنسى، يتوقف الأمر على الاختيار الموفق للمنتجع مع وضع برنامج وتخطيط مسبق للرحلة.

هنالك مجموعة من اروع المنتجعات و الفنادق الفاخرة التي تمنح للعرسان افضل عروض شهر العسل، ولمساعدتكما في الاختيار و التخطيط للرحلة نذكر لكما منها التالي :

تجربة استوائية استثنائية لشهر العسل في منتجع باروس المالديف BAROS Maldives:

بموقع مميز على جزيرة مرجانية إستوائية منعزلة يقع هذا المنتجع في قلب المحيط الهندي، و تحيط به شواطئ ممتدة تحت أشعة الشمس الذهبية والشعاب المرجانية الملونة الزاهية. حاز هذا المنتجع الفاخر من فئة خمس نجوم على جوائز عديدة، و تستغرق رحلة الوصول إليه حوالي 20 دقيقة من مطار المالديف الدولي في رحلة بالقارب السريع. و يحرص المنتجع على تقديم خدمات ممتازة وإستثنائية لزواره من العرسان. يتوفر المنتجع على فلل متنوعة للاقامة تشمل الفلل الشاطئية من نوع باروس Baros Villa و فيلا الديلوكس Deluxe Villa و الفلل المائية من نوع Water Villa. و كلها تأتي بتجهيزات خاصة تشمل مختلف المرافق و ووسائل الراحة. و يضم المنتجع مطاعم ومقاهي و يوفر مختلف الخدمات بما فيها خدمة الغرف و خدمات المساج و العلاجات الاسترخائية. و من أنشطة المنتجع الغوص والغطس و صيد الاسماك و مختلف انواع الرياضات المائية وغيرها من الانشطة.  

عيشا الالهام خلال شهر العسل في منتجع كونراد رانغالي Conrad Rangali :

يتميز هذا المنتجع بموقعه في جزيرة رانغالي المرجانية، و هو واحد من افضل منتجعات خمس نجوم لقضاء شهر العسل في جزر المالديف، حيث حاز على عدة جوائز عالمية.

يضم المنتجع عدة فلل فاخرة للاقامة منها فلل مائية وأخرى شاطئية، و كلها مجهزة بالجاكوزي و مرافق السبا وغيرها من المرافق و وسائل الراحة، و منها فلل بمسابح خاصة إضافة إلى المسبح العمومي للمنتجع. هنالك أيضا سبعة مطاعم فاخرة ويتمتع بإطلالات ساحرة على المحيط و مياهه الفيروزية الرائعة. يمكن الوصول إلى المنتجع عبر رحلة تستغرف 30 دقيقة من المطار على متن إحدى الطائرات المائية الخاصة بالمنتجع.

منتجع و سبا دبليو المالديف W MALDIVES، فردوس شهر العسل :

يمكنكما حجز هذا المنتجع الرائع في جزر المالديف لتقضيا شهر عسلكما فوق فردوس أرضي بعيدا عن الواقع و صخب الحياة اليومية. يعتبر منتجع ونادي سبا دبليو في جزر المالديف أجمل مكان استوائي للاسترخاء وسط المحيط الهندي والانتعاش بأجوائه المثالية و تجديد النشاط من خلال الانطلاق نحو عالم من المغامرات الممتعة والمسلية.

يوفر لكما المنتجع بيئة هادئة و كل ماتنشدانه من مقومات الاسترخاء و التآلف مع الذات ومواكبة إيقاع الحياة في جزر المالديف. ستنعمان بسكينة الاجواء ومناظر الطبيعة الخلابة ومياه شواطئها الزرقاء والشعاب المرجانية المبهرة والرمال الساحرة .. كل ذلك سيساعدكما على الانتعاش و نسج أجمل ذكريات العمر. يضم المنتجع أحدت المرافق للاقامة و يقدم خدمات بأرقى الاساليب و التجهيزات، كما يوفر مختلف الانشطة التي يمكنكما القيام بها في المالديف شاملة الرياضات المائية و الغوص وغيرها من الانشطة.