اختاري الرحلات البحرية لشهر العسل استثنائي

هل هناك افضل من الرحلات البحرية لشهر العسل للاستمتاع بتجربة سياحية شاملة بدلا من التوجه إلى بلد واحد أو وجهة واحدة ؟ لاشك أن الرحلات البحرية هي الطريقة الامثل للعرسان لقضاء شهر عسل ممتع يزخر بكل ماهو جديد و مثير وذلك من خلال زيارة العديد من الأماكن السياحية في رحلة واحدة.

سنطلعكما اليوم على مزايا الرحلات البحرية لشهر العسل و ماتقدمه من عروض سياحية مثالية للعرسان، ونذكر أنواع هذه الرحلات وكذا الامور التي عليكما معرفتها و التحقق منها قبل انطلاق رحلتكما.

مزايا الرحلات البحرية لشهر العسل :

  • تقدم الرحلات البحرية للعرسان تجارب شاملة و متكاملة لتكون بذلك أفضل الخيارات لاسيما بالنسبة للعرسان الذين يبحثون عن تجارب مختلفة كل يوم و يرغبون في استكشاف عدة اماكن في رحلة شهر عسل واحدة دون عناء حمل الحقائب و نقلها بين كل لحظة و أخرى.
  • تتوفر سفن الرحلات البحرية على أسواق وعروض و مسارح و مهرجانات ومطاعم تقدم أطباق شهية والعديد من المرافق كالمنتجعات الصحية و أحواض السباحة و غيرها من المرافق و وسائل الرحة.
  • خدمات مميزة وفرص لزيارة عدة اماكن و زيارة أجمل الشواطئ واكتشاف مناطق سياحية متنوعة خلال مسار الرحلة.
  • تقدم الرحلات البحرية للعرسان برامج سياحية لشهر العسل على متن السفن متضمنة لكافة التسهيلات والاحتياجات المطلوبة
  • يتم تنسيق جدول منظم للرحلة البحرية على أساس تخطيط مسبق لمسارها بدءا من نقطة الإنطلاق ومرورا بالبلدان و المدن المتضمنة في الرحلة.
  • تنتقل سفينة الرحلة من بلد إلى بلد و مدينة الى مدينة عبر الموانئ و البحار مما يمكن العرسان من النزول والتمشية والتجول في بلدان مختلفة واسكشاف اهم الاماكن بكل بلد وفقا لمخطط الرحلة و جدولها.

أنواع الرحلات البحرية التي يمكن للعرسان اختيارها :

يفضل حجز الرحلات البحرية لشهر العسل من خلال الوكالات السياحية الخاصة وذلك لضمان الحصول على تجربة رائعة و رحلة شاملة، و كذا الحصول على بعض الخصومات و عروض شهر العسل الخاصة كالخدمات المجانية و غيرها. وفضلا عن ذلك فإن الوكالات السياحية تقوم مسبقا بإعداد برامج سياحية شاملة لأهم الاماكن بكل بلد ومدينة، وهي القادرة على تزويدكما بالتوجيه و الارشاد اللازم بخصوص الاماكن و المناطق السياحية التي يمكنكما  زيارتها و استكشافها.

هناك عدة أنواع من الرحلات البحرية التي يمكنكما الاختيار فيما بينها لرحلة شهر عسلكما؛ و هي كالتالي :

اليخوت الخاصة:  للعرسان الراغبين في الاستمتاع برحلة بحرية خلال شهر العسل على متن يخت أو قارب خاص . هناك العديد من المؤسسات السياحية التي تتوفر على اساطيل من اليخوت متنوعة الأحجام والتجهيزات والإمكانيات إضافة إلى الطاقم الخاص بالخدمة.

السفن الكبيرة:  وهي التي تقدم العديد من الخدمات و تتوفر على الكثير من المرافق و وسائل الراحة، و تكون عبارة عن منتجع سياحي فخم وسط البحر حيث تضم عدة غرف نوم و قاعات للياقة البدنية و مراكز سبا و مرافق خاصة بالعديد من الانشطة و الرياضات و غير ذلك من الخدمات والمرافق.

السفن المتوسطة /الصغيرة : هي من السفن التي تمنح للعرسان فرصة الاستمتاع برحلة خاصة ولكن في مساحة أكبر . و تتميز هذه السفن بالأجواء الهادئة و الخصوصية المريحة التي تساعد على الاسترخاء. إنها أفضل وسيلة للاستمتاع برحلة بحرية مثيرة دون صخب أو زحمة حشد وذلك لكونها تحمل على متنها عددا قليلا من المسافرين، و تحرص في الوقت نفسه على تقديم خدمات و عروض مميزة لضيوفها من المسافرين و العرسان خلال الرحلة.

أمور عليكما معرفتها قبل انطلاقة رحلة شهر العسل:

عند حجز رحلة شهر عسل بحرية عليكما التحقق من بعض الامور وأهمها :

  • تعتمد أسعار حجز الرحلات البحرية على شكل ونوع الغرف أو الاجنحة وإطلالاتها و ماتحتوي عليه من مرافق وتجهيزات.
  • الاستعلام من الوكالة إن كانت تكاليف الرحلة شاملة لخدمات التوصيل والوجبات و المشروبات و الانشطة.
  • الاستعلام عما تقدمه السفينة من أنشطة ترفيهية، وخيارات تناول العشاء و مواعيد الانشطة والحفلات و الامسيات الجماعية.
  • الحرص على إخبار طاقم السفينة بأنكما في رحلة شهر العسل فقد يتم تزويدكما بخدمات مجانية وعروض خاصة.
  • وأخيرا لا تنسيا الاسترخاء خلال رحلتكما البحرية وقضاء لحظات ممتعة مليئة بكل ماهو جديد و مثير !