افضل اماكن شهر العسل ... قصور و قلاع لتجربة ملوكية

قد يبدو لكما الأمر وكأنه خيالا أو حلما، ولكن قضاء شهر العسل في إحدى القلاع الأثرية و القصور العتيقة يعتبر من التجارب التي يمكن للعرسان اختبارها بالفعل و عيشها في الواقع. و في ما يلي بعض القلاع التي تم تحويلها إلى فنادق فخمة ستمنحكما خلال شهر العسل أجواء رومانسية تعبق بتاريخ الماضي وتنقلكما إلى أزمان قديمة تشعران فيها وكأنكما أمراء أو ملوكا أو فرسانا.

هي قصور و قلاع أثرية عتيقة تم ترميمها وتأثيثها لتتحول الى فنادق  فاخرة ستسافر بكما نحو ازمان تاريخية عريقة لتعيشا في أرجائها ترفا لا مثيل له و رفاهية ملوكية تستحقانها في شهر عسلكما.

  • قصور و قلاع ايرلندا وأفضل عروض شهر العسل :

فندق قلعة أشفورد :

يعد فندق قلعة أشفورد أو "أشفورد كاسل" واحدا من أروع القلاع وأجملها وأصبح يمثل إحدى افضل اماكن شهر العسل في ايرلندا. يطل هذا الفندق المبهر على المياه الزرقاء الرقراقة لبحيرة  Lough Corrib، محاطا بالغابات الخصبة و الإطلالات البانورامية الأخاذة. يشتهر هذا الفندق الجميل بتوفيره لتجارب ضيافة مميزة وعروض إقامة غاية في الرومانسية تتضمن عروض شهر عسل مثيرة. 

قلعة درومولاند كاسل Dromoland Castle لشهر العسل ، فندق الاحلام :

الفندق الثاني الذي يجسد هذا النوع من فنادق القلاع و القصور العتيقة، هو فندق درومولاند كاسل Dromoland Castle في مقاطعة كلير Clare أيرلندا، و يطلق عليه لقب "فندق الاحلام" للعرسان. يمنح هذا الفندق الراقي لزواره من العرسان تجربة فائقة الفخامة تحلق بهم نحو عالم القصور القديم حيث يعيشون تجربة فاخرة بامتياز. فما أن تخطو أقدام العرسان على أرض هذه القلعة الممتدة على مساحة شاسعة تبلغ 375 فدان، حتى يشعروا وكأنهم ملوكا حقيقيين. يستمتع العرسان في هذا الفندق بتناول وجبات يتم تحضيرها من منتجات محلية طازجة تشمل تشكيلة واسعة من أصناف المأكولات الشهية، كما ينعمون بأرقى خدمات سبا و السباحة و ممارسة أنشطة وبرامج سياحية لشهر العسل تشمل رياضة الغولف و فنون تدريب صيد الصقور في إحدى المدارس الحاصلة على جوائز و العديد من الأنشطة و الرياضات المسلية كركوب الخيل والصيد والرماية. 

قلعة كينكرايغ كاسل Kincraig Castle، وفخامة اسكتلندية لشهر العسل:

أما في اسكتلندا، فهناك فندق قلعة كينكرايغ كاسل Kincraig Castle، والذي يعتبر واحدا من أجمل الوجهات الرومانسية في المنطقة و افضل فنادق شهر العسل في اسكتلندا بموقع مميز في منطقة إنفرنيسInverness  على بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة. ولكن على الرغم من قربها من مركز الميدنة إلى أن منطقة الفندق تمتاز بهدوء الأجواء و نقائها و السكينة التي ينشدها العرسان بعيدا عن صخب الحشد و ضجيج المدن، حيث توفر لهم فضاء من الرومانسية و الأجواء النقية المثالية لقضاء رحلة العمر. يتمتع الفندق بإطلالات بانورامية خلابة على خور كرومارتي فيرثCromarty Firth  و الذي يعتبره الكثيرون كنزا من الكنوز الطبيعية الخفية. 

  • اختيارات متعددة لعيش تجربة تاريخية لاتنسى خلال شهر العسل:

هناك عدة فنادق أخرى تعود أصولها إلى قلاع و قصور عتيقة يمكنكما وضعها في الاعتبار عند اختيار وجهتكما المفضلة لقضاء شهر العسل، نذكر من بينها :

  • فندق و حدائق قلعة ثورنوود (Thornewood Castle Inn & Gardens) - ليكوود Lakewood، واشنطن.
  • فندق غلينغورم كاسل Glengorm Castle  – جزيرة مول Mull، اسكتلندا.
  • فندق قلعة شاتو دو بانيول Chateau de Bagnols  -  ليون، فرنسا.

أنتما كذلك ان كنتما من اولئك العرسان الذين يحلمون بتجربة شهر عسل ملكية تتوج زواجهما أسوة بالملوك والفرسان، فإن حلمكما سيصبح حقيقة في احدى هذه القلاع والقصور التي تعد بلاشك من افضل فنادق شهر العسل. قضاء شهر العسل في واحد من هذه القلاع الأثرية سينقلكما إلى عالم الأساطير والملوك لتعيشا فيها لحظات رومانسية و فخمة تزين حياتكما الزوجية و تخلد في ذاكرتكما مدى العمر.
 

مواضيع ذات صلة :