رومانسية يابانية عريقة لشهر العسل في كيوتو 

للعرسان الباحثين عن اجواء السكينة والهدوء والرومانسية في شهر العسل، فإن كيوتو Kyoto تعد واحدة من أفضل وجهات شهر العسل ومن أروع اماكن سفر الازواج في العالم، و هي المدينة اليابانية العريقة التي تنبض بالحياة و الحيوية في كل ارجائها وتمزج بين ثراء التاريخ العريق و سحر الطبيعة الخلابة في طابع فريد خاص بها يجذب إليها العرسان من كل مكان.إن الثروات الطبيعية الغنية التي حبى الله بها هذه المدينة تجعل منها جنة فوق الارض وملاذا حقيقيا للعرسان و الازواج يستلهمون من اجوائها الساحرة اقصى درجات الرومانسية. 

منتجع "هوشينويا Hoshinoya"بيئة طبيعية نقية :

ومن افضل الاماكن للاقامة في كيوتو اثناء شهر العسل يعتبر منتجع "هوشينويا Hoshinoya " وجهة مثالية. وهو منتجع يقع على بعد ساعة من مدينة طوكيو، وسط جبال فائقة الجمال تحفه اشجار الكرز و القيقب الاحمر من كل جانب. أكثر مايميز هذا المكان الرهيب إضافة إلى سكينة أجوائه الهادئة، هو كونه من المنتجعات القليلة في العالم التي تحرص على أن تبقى صديقة للبيئة و تحافظ على الطبيعة و تسعى في نفس الوقت إلى تزويد الضيوف بتجربة فاخرة و خدمات راقية. و استطاع المنتجع في تحقيق ذلك من خلال استفادته من الطاقة البيئية للجبال المحيطة وتوليد الطاقة الكهربائية باستخدام الماء و الهواء، وأيضا من خلال تجهيز الأطعمة باقتناء مواد غذائية من المراعي القريبة. كل ذلك يؤمن بيئة طبيعية آمنة وأجواء نقية ستساعدكما على الانتعاش الصحي والاسترخاء التام.

يكتسي منتجع "هوشينويا Hoshinoya" طابعا يابانيا تقليديا وتعتبر رحلة الوصول إليه متعة في حد ذاتها. سيتم نقلكما على متن إحدى زوارق نهر هوشينويا نحو هذه البقعة السحرية انطلاقا من مرسى أراشيياما Arashiyama  في رحلة لاتستغرق اكثر من خمسة عشرة دقيقة. يوفر منتجع هوشينويا كيوتو بيوتا مريحة للضيافة بلمسة طبيعية تحاكي طابع الأنهار والجبال المجاورة بشكل يركز أكثر على جمال المناطق و البيئة المحيطة ويمتزج معها في تناغم تام مع الاحتفاظ بهندسة معمارية بسيطة ومريحة للعين تعطي الأولوية لجمال طبيعة المكان. الأجنحة تمتاز بأجواء شاعرية وتجهيزات مريحة تشمل أسرة بيضاء ناعمة وكافة المرافق و وسائل الراحة المترفة. تنفرد أجنحة المنتجع عن غيرها من أجنحة الفنادق الفخمة الأخرى بلمسة جميلة للديكور تم ابتكارها من الخط الياباني ليمنحها طرازا استثنائيا و جميلا.

فنون الطبخ تسر العين قبل اللسان :

ويقدم مطعم كايسكيkaiseki  لضيوف المنتجع أصناف من المأكولات الشهية بنكهات يابانية تقليدية ستدلل ذوقكما بتجربة لذيذة لامثيل لها. لاتتجلى روعة الأطعمة و المشروبات لهذا المطعم في لذة المذاق فحسب، وإنما كذلك في طريقة التقديم والخدمة التي تأتي وفقا لعادات يابانية عريقة وتراعي عنصر الجمالية الفنية في تقديم الطعام بأسلوب يسر العين قبل اللسان. والأهم من ذلك أنه سيفاجئكما أنتما كعرسان بقائمة حصرية من المأكولات الخاصة بشهر العسل تعتمد معايير الثقافة و التقاليد المحلية وتؤمن حسن الحظ للعروسين بحسب المعتقدات السائدة.

سوف تستيقظان على خيوط أشعة الشمس اللطيفة التي تتسلل بنعومة عبر نوافذ الغرفة، و على طرق الباب من قبل شيف المطعم لتقديم وجبة الإفطار الساخنة داخل الجناح المخصص للعرسان. ستستمتعان بإطلالات خلابة تحبس الانفاس تمتد لتغطي التلال الحمراء والمناظر المذهلة لأفق مدينة كيوتو.

انغماس في الثقافة اليابانية العريقة :

تجربة شهر العسل في  هوشينويا Hoshinoya  هي بمثابة رحلة للانغماس في الثقافة اليابانية بعاداتها و تقاليدها ليس فيما يخص معايير الطبخ و سلوك تناول الطعام فحسب، وإنما في كل ما يتعلق بالعادات والتقاليد اليابانية في كافة مناحي الحياة وأساليبها بما ينم عن عراقة التاريخ و التراث الياباني. ستختبران جلسات ممتعة من الجلسات التي يتم توفيرها للضيوف في محاولة لتلقين فنون وقواعد الآداب اليابانية مثل طقوس حفل الشاي وثقافة استخدام البخور المتوارثة على مدى تاريخ اليابان. 

على الرغم من أن موقع هوشينويا يشعر الزائر وكأنه بعيد عن العالم، إلا أن هناك اماكن تاريخية قريبة منه تستحق منكما زيارتها و استكشافها أثناء شهر العسل وتشمل قصور ملكية قديمة ومتنزهات ومباني هندسية بقيت على حالها لم تمس منذ مئات السنين، و منازل عريقة خاصة بقدامى أباطرة اليابان تعود لقرون عدة.

مزيد من الرومانسية :

ومن أجمل الاماكن التي يمكنكما الاستمتاع بزيارتها بعد قضاء فترة رائعة في مدينة كيوتو، أراشيياما Arashiyama  وهي حديقة يابانية شهيرة وعبارة عن غابات للخيزران ستضفي رومانسية خاصة على رحلتكما لشهر العسل.

مواضيع ذات صلة:
1-شهر العسل في اليابان رومانسية تفوح بعبق الكرز 

2-اسباب تدفعك إلى زيارة اليابان

3-حلم شهر العسل يتحقق في بوراكاي جزيرة الاحلام