جولة حول افضل وجهات شهر العسل

نحاول دائما في "هي" من خلال اقتراح وجهات مختارة لقضاء شهر العسل مساعدة العرسان في الاختيار ومنحهم فرصة لاكتشاف بعض اماكن سفر الزواج قبل الاتفاق و اتخاذ القرار بشأن وجهتهما المفضلة. وهكذا يستطيع العرسان أخذ فكرة عن المواقع السياحية المثالية لقضاء شهر العسل وللعثور على المكان المثالي لرحلة العمر بسهولة دون الوقوع في دوامة الحيرة المرهقة.

إليكما المزيد من الأماكن المدهشة اخترناها من بقاع العالم وهي بحق تستحق اكتشافها أثناء شهر العسل :

انتعاشة الشاطئ في شهر العسل بمنتجع جزيرة اومني اميليا بلانتيشن Omni Amelia Island Plantation – فلوريدا، امريكا:

أهم مايميز هذا المنتجع الفاخر هو جمال الشاطئ وخصوصيته المريحة وإطلالة الغرف والأجنحة على المحيط بشرفاتها ومساحاتها الفسيحة. وتضم المرافق صالون سبا فاخرا و محلات وغيرها الكثير.  تشكل هذه الوجهة أفضل ملاذى للحصول على الاسترخاء و الراحة في أجواء من الرومانسية في أرقى مستوياتها مع برامج سياحية مترفة لشهر العسل. وفضلا على ذلك يعتبر المكان كذلك من أفضل الوجهات لتنظيم الاعراس و حفلات الزفاف. المزيد من التفاصيل حول المكان يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي .

شهر عسل مفعم بالإثارة في منتجع كابانا باي بيتش Cabana Bay Beach ، فلوريدا، امريكا :

يوفر هذا المنتجع لنزلائه أجنحة مثالية للإقامة مع مطابخ صغيرة؛ ويتوفر على أحواض للسباحة جميلة وجذابة، لاسيما قناة Lazy River المائية التي ستبهركما دون شك، و قاعة البولينغ وغيرها المزيد من المرافق والأنشطة المسلية. وستجدان روح المتعة و الإثارة بأعلى درجاتها في مدينة الملاهي الشهيرة في منتزه اورلاندو العالمي Universal Orlando  بقلب المدينة. وفضلا عن ذلك كله فإن وسائل الراحة بشكل عام و الخدمات المتوفرة بما في ذلك وجبات الطعام، سوف تنال رضاكما و تزيد من متعة الرحلة.  الرابط التالي سوف يساعدكما على معرفة المزيد عن هذه الوجهة المختارة  .

 شهر عسل شيق في منتجع و مارينا فالنتاينز ريزيدانس، Valentine’s Residences Resort & Marina –  باهاماس :

من أحدث المنتجعات الموجودة في جزيرة هاربر (Harbor Island) و أفخمها؛ وأكثر ماسيستهويكما هو نعومة الرمال الشاطئية الوردية التي تمنح للمكان جذبا سياحيا عالميا. تتوفر بالمنتجع أجنحة فاخرة جداً ومثالية لكما للإقامة في شهر العسل. ومن بين البرامج السياحية المخصصة للعرسان يمكنكما التلذذ بوجبات الطعام الشهية في الهواء الطلق على سطح إحدى السفن إلى جانب مجموعة من الأنشطة الشيقة و الرياضات المائية  التي ستستهويكما وتزيد من متعة رحلتكما. كافة التفاصيل و المعلومات السياحية الخاصة بالمكان تجدونها في الموقع الالكتروني التالي .