رحلة شهر العسل .. كيف تجعليها رائعة ؟

مارسا اي رياضة تحبانها سواء المشي او السباحة..

مارسا اي رياضة تحبانها سواء المشي او السباحة..

دللي نفسك وعريسك بجلسات تدليك عند المساء

دللي نفسك وعريسك بجلسات تدليك عند المساء

تعرفا على بعضكما اكثر خلال رحلة شهر العسل

تعرفا على بعضكما اكثر خلال رحلة شهر العسل

اختارا وجهة شهر العسل قبل اشهر من  الزفاف

اختارا وجهة شهر العسل قبل اشهر من الزفاف

رحلة شهر العسل هي من أجمل الأيام التي تلي حفل الزفاف ، كما انها الأهم في حياة العروسين . ومن المعروف أنها لن تتكرر بمناسبتها وذكرياتها. لذلك على العروسين ان يحرصا على جعل هذه الرحلة رائعة بكل تفاصيلها العاطفية والروحية وحتى المالية.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس بعض النصائح من اجل أن تجعلي رحلة شهر العسل أكثر من رائعة:

نصائح اختيار رحلة شهر العسل

إختيار رحلة شهر العسل باكرا

رحلة شهر العسل يجب ان تأتي عزيزتي العروس ضمن مخطط مدروس مع عريسك قبل اسابيع او اشهر من عرسك حتى لا تجدي نفسك في الايام الاخيرة التي تسبق العرس أسيرة لعروض لا تروق لك خصوصا انه لم يعد لديك الوقت الكافي من اجل التخطيط الجيد لهذه الرحلة. لذلك إستبقي هذه الضغوط مع عريسك واختاري الوجهة التي تريدان قضاء الايام الاولى من زواجكما فيها، مع تحديد الفترة الزمنية والمدة التي ستستغرقها رحلتكما.

رحلة شهر العسل لا انتقادات فيها

رحلة شهر العسل بدأت بعد انتهاء حفل الزفاف. ومن المؤكد ان هذا الحفل حمل الكثير من الانتقادات لأمور جرت خلاله ولم ترق لك. فاذا اردت عزيزتي العروس ان تجعلي رحلة شهر العسل رائعة، ننصحك بأن لا تُعبّري لعريسك عما يدور في خلدك من هذه الانتقادات خصوصا اذا كانت متعلقة بأهله، فهو لن يتقبل منك اي انتقاد سيء لعائلته وسيحول رحلتك هذه الى نكد.   

رحلة شهر العسل للاسترخاء

رحلة شهر العسل يمكن ان تستغليها عزيزتي العروس من أجل أخذ قسط كاف من الراحة والاسترخاء مع عريسك بعد أشهر من الضغوط بذلتما خلالها جهود جبارة لانجاح حفل زفافكما وتأسيس بيتكما الزوجي. لذلك لا مانع من تدليل نفسك وعريسك بحمام عشبي عند المساء للاسترخاء مثلا، او الخروج الى اماكن هادئة في رحلتكما بعيدة عن الضجيج بحثا عن الصفاء الذهني.. فبالتأكيد ان مثل هذه الخطوات ستجعل من رحلة شهر العسل رائعة. 

ممارسة أنشطة ترفيهية

رحلة شهر العسل ستظل دوماً الاجمل في ذاكرتكما. لذلك احرصي عزيزتي العروس على تحويلها الى ممتعة من خلال ممارسة انشطة ترفيهية تروق لكليكما، وممارسة بعض الهوايات المفضلة لديكما كالسباحة او ركوب الخيل... فهذه اللحظات السعيدة بالطبع لن تتكرر وانتما الان بأمسّ الحاجة اليها.

تعرّفا على بعضكما اكثر

رحلة شهر العسل ليست للترفيه والاسترخاء فقط. بل هي مناسبة مهمة وجميلة من اجل التقارب مع عريسك اكثر والتعرف عليه عن كثب اكثر واكتشاف بعض من جوانب شخصيته المجهولة بالنسبة اليك. لذلك إستغلي الفرصة للتعرف عليه اكثر والتقرب منه عاطفيا لتحويل رحلتك الى رحلة رائعة لا تُنسى.

المفاجأة لا تُنسى

ما رأيك أن تمنحي رحلة شهر العسل نكهة خاصة من خلال تحضير مفاجأة لعريسك لم يتوقعها؟ فمثل هذه الخطوة لن ينساها عريسك وستبقى في ذاكرته، كأن تقومي مثلا بتقديم صورة عزيزة لكما، او شراء هدية يحتاجها وكان ينوي شراءها بعد العرس، او تسجيل اغان له يحبها.. وغيرها الكثير من الافكار الرومانسية.

لا للنقاشات المالية

رحلة شهر العسل قد تكون مُكلفة بعض الشيء، تماما مثلها مثل تكاليف العرس. لكن في مجمل الأحوال نقول لك عزيزتي  العروس أن خلال هذه الرحلة لا داعي لفتح اي نقاش مالي يتعلق بالمصاريف والتكاليف، وارجئي هذه الاحاديث حتى العودة الى منزلكما واستمتعا بتفاصيل الرحلة الرائعة والمميزة.