شهر العسل و الرومانسية بأرقى مستوياتها في سانتوريني Santorini

فندق Astarte Suites

فندق Astarte Suites

لحظات رومانسية في سانتوريني

لحظات رومانسية في سانتوريني

عرسان ومتعة المناظر الطبيعية الخلابة في سانتوريني

عرسان ومتعة المناظر الطبيعية الخلابة في سانتوريني

سانتوريني افضل وجهات شهر العسل

سانتوريني افضل وجهات شهر العسل

سانتوريتي ولحظات للتأمل في جمال الطبيعة

سانتوريتي ولحظات للتأمل في جمال الطبيعة

أجمل الصور لشهر العسل في سانتوريني

أجمل الصور لشهر العسل في سانتوريني

تعد جزيرة سانتوريني Santorini في اليونان مقصداً للمئات من الأزواج و العرسان الجدد الذين يتوافدون عليها من شتى بقاع العالم كأشهر وجهات شهر العسل وأفضل اماكن سفر الازواج. لذلك نقترح عليكما أيها العرسان إمكانية اختيار سانتوريني كوجهة لكما لقضاء شهر العسل في رحلة عمر استثنائية ومميزة بكل المقاييس، سوف تبهركما وتسحركما بجمال الطبيعة الخلابة لتنسجا خلالها أجمل ذكريات العمر.

سانتوريني والرومانسية

اشتهرت سانتوريني على نطاق واسع بكونها واحدة من أكثر جزر منطقة البحر الأبيض المتوسط رومانسية حيث تستقبل الكثير من العرسان اللذين ينشدون الاحتفال بعقد قرانهم وزفاف الأحلام بعيدا عن الوطن الأم  في مكان استثنائي وأجواء رومانسية بامتياز.

تساهم وفرة الفنادق الفاخرة في سانتوريني وكذلك فخامة الأجنحة المخصصة لشهر العسل المتوفرة بها؛ بشكل كبير في جعل الجزيرة الوجهة المثلى لإقامة حفلات زفاف أسطورية.

سانتوريني وجمال الطبيعة

أما تضاريس الجزيرة و تشكيلاتها فهي من أهم السمات و المعالم التي أضفت سحرا استثنائيا على طبيعتها الرومانسية حيث تكونت الجزيرة على شكل خاتم بركاني محاط بمنحدرات عالية ذات ارتفاع يزيد على مائة متر تشكلت من الثوران البركاني للجزر والذي لا يزال نشطا. ومع تموقع معظم قرى الجزيرة فوق قمم هذه المنحدرات العجيبة فإن الإطلالة على المحيط تبدو خيالية وأكثر من رائعة ما يجعل من المناظر الطبيعية للمكان مثالية لإقامة مراسيم وحفلات الزفاف في أي من فنادق سانتوريني الفاخرة.

هناك العديد من الأماكن التي توفر عروضا خاصة لشهر العسل وباقات كاملة للأزواج و العرسان الجدد الراغبين في الاستمتاع برحلة العمر على أرض الجزيرة، وكذا عروض شاملة لحفلات الزفاف تضم كل التفاصيل والخدمات المتعلقة بمراسيم الزواج و حفل ليلة العمر. وكل ذلك في إطار برامج سياحية لشهر العسل تجعل من هذه التجربة ذكرى حلوة لا تنسى مدى الحياة.  ثمة مخططين مختصين في الاعراس يقومون بالترتيب اللازم لكل شيء والاشراف على كافة الاجراءات المتعلقة بالحفل كما ويتكلفون باستقبال الأزواج والعرسان في المطار ونقلهم إلى واحد من أجنحة الفنادق الفاخرة للإحتفال بمراسيم وحفل الزفاف في أكثر الأجواء رومانسية وفخامة.

سانتوريني لأجمل شهر عسل

بعد انتهاء حفل الزفاف فإن افضل وجهات شهر العسل واماكن سفر الازواج موجودة في عين المكان تمنح للعرسان و الازواج فرصة قضاء افضل شهر عسل وأجمل اللحظات الرومانسية وسط أجواء طبيعية ساحرة؛ حيث يمكن التوجه إلى أحد فنادق شهر العسل الفاخرة بسانتوريني والاستمتاع بالمناظر والاجواء الطبيعية الخلابة لقراها وبلداتها الرومانسية المنتشرة في كافة أرجاء الجزيرة.