للعروس.. كيفية التعامل مع الخطيب في فترة الخطوبة

كيفية التعامل مع الخطيب من اصعب الامور التي تشغل بال العروس

كيفية التعامل مع الخطيب من اصعب الامور التي تشغل بال العروس

كوني مرحة وعفوية

كوني مرحة وعفوية

خطيبك يبحث عن امرأة تفهمه.. لا تعشقه

خطيبك يبحث عن امرأة تفهمه.. لا تعشقه

استمتعي باوقاتك معه ولا علاقة لك بماضيه

استمتعي باوقاتك معه ولا علاقة لك بماضيه

كيفية التعامل مع الخطيب في فترة الخطوبة هي من أصعب الامور التي تشغل بال العروس لكسب قلب عريسها وتتويج هذه العلاقة بالزواج.

من هنا يتوجب عليك ايتها العروس ان تعلمي أولاً ان تفكير الرجال لا يتشابه ولكل شخصية منهم، أسلوبها الخاص في طريقة التفكير والنظرة الى المرأة والعلاقة بها. لذلك نصيحتنا لك قبل كل شيء هو ان تفهمي عريسك جيدا حتى تستطيعي الدخول الى عالمه الخاص وفهم تصرفاته.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس ارشادات مهمة عن كيفية التعامل مع الخطيب في فترة الخطوبة:

احترام رأيه

الرجل كائن قوي، وينظر الى المرأة على انها مخلوق ضعيف يحتاج الى مساعدته. لذلك يحاول كل رجل او عريس أن يحمي عروسته ويجهد في ارضائها مقابل ان تسمع كلامه وتأخذه بعين الاعتبار. فلا تنساقي عزيزتي العروس وراء الكلام الذي يقول ان احترام كلام عريسك انكسار، بل اقتنعي بأن تنفيذك لكلامه يأتي من باب الحب والاهتمام موقنة أن خطيبك لا يريد الا الخير لك ويخاف ويغار عليك من نسمة الهواء.

تجاهليه قليلا ولا تلاحقيه

جربي ان تتجاهليه بعض الشيء في فترة الخطوبة ولا تلاحقيه كظله وتجعلينه يشعر بأنه يتوجب عليه اعلامك بكل صغيرة وكبيرة تجري في حياته. أتركيه يتصرف على طبيعته وراحته وان يُخبرك بما يريده.

كوني مرحة وعفوية

هل تعلمين عزيزتي العروس ان من أهم الاساليب في كيفية التعامل مع الخطيب في فترة الخطوبة هو ان تكوني دائما مرحة وعفوية؟ كوني كذلك وستكسبين قلب عريسك بقوة.

إفهميه جيدا.. ولا تعشقيه

الحب عند الرجل عزيزتي العروس يختلف عما هو عند المرأة. فغالبية الرجال يبحثون عن امرأة تفهمهم لا تعشقهم، وان وجدوها سيعشقونها لانهم يحتاجون الى امرأة تفهمهم كثيرا. فاكتمي خلال فترة الخطوبة عشقك لعريسك مهما بلغ حجمه، وجربي ان تفهميه وتتفهميه حتى تكسبي قلبه واهتمي به. فهذا بالنسبة الى عريسك عشق كبير.

كوني مخلصة

قد تستغربين من هذه النصيحة لكنها مهمة جدا، لان على الاخلاص يتوقف نجاح العلاقة او فشلها. فجرّبي ان تكوني في فترة الخطوبة مخلصة الى اقصى الحدود حتى في النظرة وفي الكلمة، حتى لا تخسري عريسك، لانك اذا خسرتيه بسبب خيانة فلن يرجع اليك يوما.

لا علاقة لك بالماضي

اذا كنت تسألين عن كيفية التعامل مع الخطيب في فترة الخطوبة بشأن ماضيه، فاننا نذكر لك عزيزتي العروس، ان عرائس كثيرات يخلقن مشاكل لهن بسبب هذا الماضي. فننصحك هنا ان لا تسيري في درب خطئهن، لان ماضي عريسك لا علاقة لك به، ولا يخصك، ولا تفتعلي مشاكل مع خطيبك من اجل زمن ولّى، بل ناقشيه بكل ما هو مفيد من اجل المستقبل وبناء اسرة سعيدة.

لا تقارنيه بأحد

من اهم النصائح في كيفية التعامل مع الخطيب في فترة الخطوبة هو الابتعاد عن مقارنته بأي أحد سواء أهلك أو اصدقاءك، فلا تحاولي ان تضغطي عليه في هذا الجانب حتى لا يهرب منك، ولا تُشعريه بأنه وحده من يملأ حياتك لانك بذلك تحمّلينه مسؤولية ارضاءك والاهتمام بك دائما مما يجعلك تخسرينه في النهاية.