شهر عسل مميز في المكسيك

مرافق ملوكية the Royal

مرافق ملوكية the Royal

نزهة رومانسية على الشاطىء

نزهة رومانسية على الشاطىء

غرفة مطلة على الشاطىء

غرفة مطلة على الشاطىء

رفاهية شهر العسل

رفاهية شهر العسل

الاجواء الرومانسية الحالمة

الاجواء الرومانسية الحالمة

الاستمتاع بالأجواء في the royal Playa del Carmen

الاستمتاع بالأجواء في the royal Playa del Carmen

اقامة فندقية على الشاطئ beachfront studio

اقامة فندقية على الشاطئ beachfront studio

كوبا  Cobaمدينة أثرية قديمة تعود إلى عصور حضارة المايا في زمن ما قبل كولومبوس، وتقع في ولاية كينتانارو في المكسيك ولا تبعد عن جنوب جزيرة كانكون Cancun إلا بمسافة ساعة من الزمن وعن البحر الكاريبي بمسافة لا تزيد عن 40 كلم. وهي بحق وجهة رائعة واستثنائية ومن افضل وجهات شهر العسل واماكن سفر الازواج في العالم. تتميز هذه المدينة بسهولة التنقل فيها، و تتوفر بها اماكن مثالية للتسوق والتنزه حيث يمكن التجول في شارع 5th Avenue، أو زيارة كيتسن (Kitxen) للاستمتاع بحفلات الموسيقى الحية.

بالنسبة لعشاق المغامرات من العرسان؛ فإن مدينة "كوبا  Coba" الأثرية تعد خير مكان للاستكشاف سحر تاريخها العريق بزيارة مآثر "المايا" التاريخية وأهراماتها في جولة تستغرق ساعتين من الزمن. وتشمل برامج شهر العسل السياحية للمدينة أيضا العديد من الأنشطة المشوقة والممتعة التي يمكن للعرسان الاستمتاع بممارستها كالإنزلاق بالحبل والتجديف في بحيرة المياه العذبة وغير ذلك.

وفي "بلايا ديل كارمن Playa del Carmen" تتوفر العديد من الفنادق والمنتجعات التي تشكل افضل وجهات شهر العسل و اماكن سفر الازواج .. يمكن للعرسان أن يختاروا منها ما يروق لهم.

بإمكان العروسان أيضا الاستمتاع في "بلايا" بجمال ودفء الرمال الذهبية والمياه الصافية لشواطئ بحر الكاريبي المحلية والتي تعتبر أهم عوامل الجذب السياحي في المدينة.

تشهد زحمة المواسم أوجها في "بلايا ديل كارمن Playa del Carmen" خلال فترات رأس السنة الميلادية ومواسم عطلة الربيع؛ حيث تقدم المدينة مجموعة واسعة من الأنشطة السياحية نظرا لموقعها الجغرافي المميزعلى "ريفييرا مايا".

"البيزو" هي العملة التي يتم التعامل بها في المكسيك؛ ويتم التعامل أيضا بالدولار في كافة الأماكن بما في ذلك الفنادق ولكنه يخضع لتغيرات سعر الصرف في السوق. وتعد الإنكليزية والإسبانية، والمايا هي اللغات المستخدمة.