رجل الميزان في الحب.. هل ترتبطين به عزيزتي العروس؟

رجل الميزان يعشق الجمال ويحب ان يراك دوما انيقة

رجل الميزان يعشق الجمال ويحب ان يراك دوما انيقة

رجل الميزان يحب الرفاهية ويحب اصطحابك الى افخم المطاعم

رجل الميزان يحب الرفاهية ويحب اصطحابك الى افخم المطاعم

رجل الميزان لا يحب ان يتحدث لك عن عواطفه نحوك

رجل الميزان لا يحب ان يتحدث لك عن عواطفه نحوك

رجل الميزان سحر لا يقاوم

رجل الميزان سحر لا يقاوم

اذا كنت تبحثين عن الحب الدافئ فارتبطي بعريس من برج الميزان

اذا كنت تبحثين عن الحب الدافئ فارتبطي بعريس من برج الميزان

 

يُقال ان صفات الابراج قد تكشف عن مدى توافق الشركاء في الزواج خصوصا على الصعيد العاطفي. فماذا لو كان عريسك الذي تنوين الارتباط به من برج الميزان؟ هل ترتبطين به عزيزتي العروس؟

الإجابة ستقررينها بعد ان تعرفي اسرار رجل الميزان في الحب، والذي يحمل الكثير من الدفء في العلاقة، والكثير من الحب والحنان.

"هي" تقدم لك في السطور التالية صورة مصغرة عن رجل الميزان في الحب، لتستطيعي اكتشاف الشق العاطفي في قلب هذا العريس الذي تنوين الارتباط به.

سحر لا يقاوم

أنت كعروس ربما تبحثين عن رجل لا يقاوم سحره. اذا كان عريسك من برج الميزان فقد وجدت ضالتك. رجل الميزان في الحب لا يقاوم، فهو رومانسي ويعشق الحب ويحب المرأة سريعا حتى ولو كان اختياره غير صائب. عريسك من برج الميزان اذاً هو مرهف الاحساس، وحنون وعاطفي فتمسكي به.

يتكتم عن مشاعره نحوك

رغم حبه الكبير لك الا ان ما يعيب رجل الميزان في الحب هو انه لا يحب التحدث كثيرا عن عواطفه نحوك. فالحديث عن مغامراته العديدة مع النساء ومفاخرته بذلك لهو أحب الى قلبه من التحدث عن مشاعره نحوك. لذلك لا تنتظري كثيرا منه التعبير عن هذا الحب الذي يحمله نحوك حتى لا تحترق اعصابك في الانتظار.

يحب اغواء النساء

من مساوئ رجل الميزان في الحب ايضا تطلعه الى إغواء جميع النساء، ويحاول دائما الظهور بمظهر الانيق للفت نظر الجنس اللطيف. لذلك فان عريسك من هذا البرج قد لا يكون مخلصاً بالمفهوم الحرفي للكلمة، وكما تتوقعين اذ يسعى للتنقل بين امرأة واخرى رغم حبه لك ولن يستقر هذا الرجل مع امرأة واحدة الا اذا شبّعت رغباته العاطفية والجنسية معاً ومنحته اهتماما كبيرا. 

يعشق الجمال

اذا اردت الارتباط بعريس من رجل الميزان فيجب ان تحرصي على ابراز جمالك باستمرار لان هذا الرجل يعشق الجمال، ويريد ان يراك دائما جميلة وأنيقة.

قلبه رحيم

رجل الميزان في الحب يملك قلبا رحيما وعطوفا، وكذلك في حياته اليومية. لذلك تأكدي انه سينصفك دائما. فاحرصي ان تحملي انت هذه الصفات ايضا لانه هذا الرجل يتوقع من شريكة حياته ان تكون مثله. وهو شخص هادئ وفي حال غضب يمكن استرضاءه بسرعة.

حياته باذخة

رجل الميزان في الحب يحب ان يعيش معك الرفاهية حتى ولو لم يملك النقود الكافية لها. فهو في الاصل يحب حياة الترف ويحب ان يصطحبك الى افخم المطاعم والمتاجر وان يشتري لك الملابس الباهظة الثمن. ولو لم تمتلكا المال الكاف لا تتذمري من تصرفه هذا فهو يكره ان تذكريه بذلك، وكوني ذكية في التعامل مع الموقف.

بعد قراءة هذه السطور، هل تنوين عزيزتي العروس الارتباط برجل من هذا البرج؟