رحلة شهر العسل تحاكي عالم الأحلام

شهر العسل هو رحلة العمر التي تستحق قضاءها في مكان مثالي يبهج العرسان ويمدهم بأجمل لحظات العمر؛ لذا نقترح عليكما أيها العرسان مزيدا من الأماكن المذهلة التي اخترناها لكم من شتى بقاع العالم بمواصفات مثالية تؤهلها لتكون الملاذ المنشود للتخلص من الإجهاد وكافة الضغوطات التي خلفها حفل الزفاف و تبعاته وما سبقه من عناء الاإعداد و التحضير.

  • رومانسية مثالية في شهر العسل بفندق كونفينتو اسبينهيرو، ايفورا، البرتغالConvento do Espinheiro, Evora  :

وجهة مشهورة بغنى إرثها التاريخي حيث يتجلى سحر المكان في التاريخ العريق لمدينة ايفورا. تعد هذه المدينة مقصدا سياحيا رائعا  حيث الأجواء فيها لا تتوقف عن النبض بالحياة و البرامج السياحية المثيرة. كما يتميز الموقع بنقاوة الهواء و هدوء المكان ما يضفي عليه خصوصية مريحة ينشدها كل العرسان للاستمتاع بشهر عسلهم بعيدا عن الأنظار. تشمل مرافق الفندق غرفا مريحة و مسبحا داخليا بالمياه المالحة، وغير ذلك المزيد من وسائل الراحة و المرافق التي ستنال رضاكما وإعجابكما بكل تأكيد. كافة المعلومات تجدونها على الرابط الإلكرتوني التالي للفندق: http://www.conventodoespinheiro.com/en

  • شهر عسل مفعم بالنشاط في فندق أتشي، نيويورك Ace Hotel, New York :

أصبح هذا المكان مركزا محوريا لسكان مدينة نيويورك يعج بالنشاط و الحركة و يحج إليه الكثير من المسافرين من مختلف انحاء العالم ما جعل الروح الاستثمارية التي نشأت عليها المدينة منذ تأسيسها تنعكس في كل أرجائها وثقافة ساكنتها و حنايا مبانيها القديمة.  سوف تجدان موقع الفندق مثاليا و مناسبا تماما للقيام بزيارات لمختلف المتاحف، والمحلات التجارية، والمسارح والحدائق العامة و غير ذلك من الأمكان المجاورة.  للحصول على تفاصيل إضافية عن المكان يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي : https://www.acehotel.com/newyork.

  • شهر العسل بخدمات ملوكية في فندق ساونا ديكو، أمستردام، هولندا Sauna Deco, Amterdam, Netherlands :

تجمع هذه الوجهة المختارة بين مواصفات الاسترخاء و جمال الديكور الداخلي المتميز بستايل آرت ديكو ليغدو بذلك ملاذا خاصا وفريدا من نوعه.  يوفر الفندق موقعا مميزا بمحيط خيالي على إحدى قنوات أمستردام الساحرة مع اجواء استثنائية من الفخامة. بإمكانكما الاستمتاع بتجربة فاخرة من الساونا و الانتعاش بالسباحة في مغطس الماء البارد أو الحصول على حصة من الاسترخاء من خلال جلسة سبا الأقدام. يتم تقديم أطعمة شهية من قائمة المأكولات الصحية التي المتوفرة بعين المكان في المطاعم وتشمل انواع العصير والمرطبات، والتي يمكن أحيانا توصيلها إلى غرفة النوم بحسب الرغبة مما سيجعلكما تنعمان بخدمات ملوكية تطير بكما نحو عالم من الأحلام.  الرابط الإلكتروني التالي سيزودكما بالمزيد من المعومات و التفاصيل : http://saunadeco.nl/ .