هذه هي علامات الحب الصامت عند الرجل

هناك علامات كثيرة تؤكد ان عريسك يحبك بصمت

هناك علامات كثيرة تؤكد ان عريسك يحبك بصمت

قد يكون عريسك عاشقا لك من دون ان يعبّر  كلاميا

قد يكون عريسك عاشقا لك من دون ان يعبّر كلاميا

بعض الرجال يعجزون عن ترجمة  عشقهم بالكلام

بعض الرجال يعجزون عن ترجمة عشقهم بالكلام

الاقتراب منك جدا في المطاعم والاماكن العامة علامة من علامات حب العريس لك

الاقتراب منك جدا في المطاعم والاماكن العامة علامة من علامات حب العريس لك

 

عقدتِ قرانك مؤخرا من شخص تشعرين بأنه يحبك كثيرا، إلا أنه لم يُفصح لك بعد عن مكنونات قلبه وعما يختلجه من احاسيس ملتهبة تجاهك رغم احساسك بهذه المشاعر. بالطبع هذا التكتم سيزرع الشك في قلبك عزيزتي العروس، وستسألين نفسك مرات عدة اذا كان عريسك يحبك او لا. لذلك ما يجب ان تعرفيه جيدا ان ليس كل الرجال قادرون على التعبير عن حبهم بالطريقة نفسها، وهناك من يعشق الانثى بجنون ويتزوجها رغم عجزه عن ترجمة هذا الحب بالكلام او التعبير عن عواطفه وهذا ما يُعرف بالحب الصامت عند الرجل.

عزيزتي العروس، اليك علامات الحب الصامت عند الرجل:

ينظر اليك طويلا

رغم عدم تعبيره عن حبه لك، الا انك قد تجدين عريسك عزيزتي العروس يسترق النظر اليك، او يغرق في تأمل ملامحك وكأنه يريد ان يكتشف اعماقك ويعرف حقيقة مشاعرك نحوه، ويريد بهذه النظرات ان يحفظ حركات جسمك وتعابير وجهك. فان هذه النظرات هي واحدة من علامات الحب الصامت عند الرجل.

يرافقك كخيالك

اذا رأيت عريسك يحاول الاقتراب منك قدر استطاعته ويحميك من نظرات الاخرين خصوصا عندما ترتادين معه مطعما او اي مكان عام، ويحاول ان يوصلك بنفسه الى اي مكان تريدين الذهاب اليه، فاعلمي ان عشقه لك وصل الى حد الجنون، ويخاف عليك من اي نظرة ويغار عليك من نسمة الهواء، ويريدك ان تكوني له وحده وملكه. فاعلمي ان هذا الحرص هو احد علامات الحب الصامت عند الرجل.

استعمال هاتفه

اذا لم تجد عريسك ينزعج من استعمال هاتفه ساعة تريدين، ولا ينزعج من القيام بتفتيشه، فتأكدي انه يحبك كثيرا ومخلص لك جدا وهذه علامة من علامات الحب الصامت عند الرجل، حتى ولو لم يعبّر لك عن هذا الحب لفظيا، لكنه في قرارة نفسه لا يرى امرأة سواك ولا يوجد في حياته غيرك.

يحادثك بهدوء

عريسك اذا احبك، حتى ولو لم يعبر عن عشقه لك بالكلام، الا ان حبه لك سيدفعه الى التحدث معك بهدوء ونبرة واحدة وصوت منخفض. وعند مراقبته ستجدين ان صوته يختلف عندما يتحدث مع الاخرين وترتفع نبرة صوته. فهذه علامة من علامات الحب الصامت عند الرجل.

الاصغاء اليك جيدا

مهما تجاهل التعبير عن مشاعره لك، الا ان عريسك اذا وصل الى حد الهيام بك ستجدينه يصغي الى حديثك والى كل كلمة تنطقين بها بكل حواسه، ليتفاعل معك في الحديث ويساعدك بالنصيحة اذا احتجت، وليفهم مغزى ما تتحدثين به. كما تجدينه يحاول مشاركتك همومك واحزانك ويحاول ان يقف الى جانبك. اذا لاحظت هذه الامور فتأكدي انها من علامات الحب الصامت عند الرجل.

وفي النهاية نقول لك عزيزتي العروس ان كل امرأة تحتاج الى تأكيد حب عريسها لها كلاميا حتى تدفع عنها القلق الداخلي والشك الذي يعتريها وتريد ان يُطمئنها بقول "احبك، وساحبك طول العمر ولا استطيع الاستغناء عنك...."، وغيرها من كلمات الحب والعشق، لكن نقول لك ان عدم اطرابك بهذه الكلمات لا تعبر بالضرورة عن مشاعره الداخلية التي تكون مفعمة بالعشق والجنون بحبك. فانتبهي الى علامات الحب الصامت عند الرجل وستعرفين قيمتك في حياته.