سانت كيتس St. Kitts : أفضل جزيرة لشهر العسل في شرق الكاريبي

منتجع Marriott-The-Royal-Beach في سانت كيتس

منتجع Marriott-The-Royal-Beach في سانت كيتس

معا في سكون الليل

معا في سكون الليل

رحلة تجمع بين متعة شهر العسل وحس المغامرة

رحلة تجمع بين متعة شهر العسل وحس المغامرة

تجربة غير متوقعة للعرسان

تجربة غير متوقعة للعرسان

أجواء دافئة لشهر العسل

أجواء دافئة لشهر العسل

جزيرة بركانية أخاذة تحفها الجبال الشاهقة والنباتات المورقة من كل الجهات، تقع شرق منطقة بحر الكاريبي وتدعى سانت كيتس St. Kitts... هي من أروع الاماكن لسفر الأزواج ومن افضل وجهات شهر العسل في العالم والملاذ الأمثل للعرسان الجدد الذي يبحثون عن تجربة مختلفة لرحلة العمر. سيعانق فيها العرسان أحضان الطبيعة البكر الخلابة التي تحيط بهم من كل جانب، ويستمتعون فيها بجمال زرقة مياه البحر الكاريبي المنعشة، ودفئ الشواطئ الرملية وغير ذلك الكثير مما يستهوي العرسان ويمنحهم تجربة رومانسية فريدة لشهر العسل. هناك الكثير مما يجذب عشاق الطبيعة للمشاهدة و التأمل مثل التشكيلات الصخرية للحمم البركانية والغابات الاستوائية والبحيرات العجيبة بألوانها الزرقاء المخضرة. أما بالنسبة للعرسان الذين يبحثون عن برامج سياحية لشهر العسل مفعمة بالمغامرات فلن يجدوا أفضل من هذا الموقع حيث لاتتوقف الجولات السياحية بالقوارب وأنشطة الغوص. أما لحظات الاسترخاء فيمكن أن ينعم بها العرسان أثناء التجول في الأسواق للتبضع أو من خلال زيارة أماكن المدن والأزقة العتيقة حيث سحر العمارة الاستعمارية بطرازها الكولونيالي الجميل وسكون أجوائها الهادئة التي تبعث على الراحة والاسترخاء.

لا يحظى برحلة شهر العسل إلى سانت كيتس St Kitts  سوى نخبة من العرسان الانتقائيين ممن يبحثون عن جزيرة فريدة من نوعها لاتشبه باقي الجزر ومكان غير مألوف يختلف عن وجهات شهر العسل الاعتيادية التي يقصدها جل الأزواج. تزهو جزيرة سانت كيتس St Kitts  بجمالها الطبيعي وهوائها النقي فضلا عن أجوائها المشمسة، ومياهها الدافئة، وشواطئها الرملية البيضاء. تعتبر سانت كيتس جنة فوق الأرض بفضل موقعها الاستوائي وأراضيها البكر وطبيعتها الخصبة الأخاذة التي تجسد كل المزايا الطبيعية لمنطقة "جنوب المحيط الهادئ". تستمتع الجزيرة بطبيعة نظيفة لم يفسدها الازدحام وذلك لقلة السكان بها ماجعلها محافظة على جمال ونقاء أجوائها بشكل لايصدق حتى أنها اكتسبت شهرة عالمية بتميز نظامها الايكولوجي في الحفاظ على البيئة. وتعتبر سانت كيتس الجزيرة الوحيدة التي تمتلك القطار.

يوجد في سانت كيتس منتجعين اثنين مصنفان ضمن أرقى فنادق الجزيرة حيث يمكن للعرسان الاقامة خلال رحلتهم لشهر العسل :

  • منتجع ماريوت رويال بيتش كازينو Marriott Royal Beach Casino  الذي يصنف ضمن أرقى فنادق سانت كيتس؛ و يضم 393 غرفة و 8 مطاعم و 3 صالات للجلوس و مساحة تبلغ 35,000 قدم مربع، و يقدم باقة اختيارية شاملة.
  • في حين لا يتوفر فندق اوتليز بلانتيشن اين Ottley's Plantation Inn  المصنف كذلك ضمن أرقى فنادق سانت كيتس، سوى 23 غرفة، عير أنه ينفرد بموقعه المميز فوق الغابات المطيرة، حيث يتوفر على ممر خاص للمشي وسط هذه الغابات.

بذل سكان سانت كيتس كل مافي وسعهم لإبقاء جزيرتهم آمنة وبعيدة عن تلوث الحياة العصرية وصخبها وكل ما يمكن أن يخل بطبيعتها أو يفسد جمالها. القانون في الجزيرة يحظر تشييد مباني أطول من أشجار النخيل المحيطة بها؛ ما جعل من سانت كيتس أرضا تعبق بإرثها التاريخي العريق و تتنفس بهواء نقي وتنبض بطبيعة خلابة تنتظر قاصديها من الزوار و العرسان ليستمتعوا بجمال مناظرها ونقاء أجوائها المنعشة. كلها مزايا رائعة تحظى بها هذه الجزيرة الفريدة لتغدو بذلك وجهة شاملة لشهر العسل وأفضل اماكن لسفر الازواج و العرسان الذين ينشدون رحلة رومانسية فريدة ومختلفة.