لا تفوتا المشي معا خلال شهر العسل

امشي مع عريسك ليلا تحت ضوء القمر لتزيدا علاقتكما رومانسية

امشي مع عريسك ليلا تحت ضوء القمر لتزيدا علاقتكما رومانسية

امشي مع عريسك على رمال الشاطئ اذا كانت وجهة شهر عسلك بحرية

امشي مع عريسك على رمال الشاطئ اذا كانت وجهة شهر عسلك بحرية

المشي يساعدك في الحفاظ على جسمك اكثر رشاقة

المشي يساعدك في الحفاظ على جسمك اكثر رشاقة

المشي معا يساعدكما في التخلص من توتر واجهاد الزفاف

المشي معا يساعدكما في التخلص من توتر واجهاد الزفاف

 

في شهر العسل، كل خطوة ستُحسب على العروسين في مشوار التقارب بينهما والذي ينطلق بعمق بعد العرس. في شهر العسل سيقوم العروسان بالعديد من النشاطات التي تُعرّفهما على بعضهما اكثر وتجعلهما يستمتعان بلحظات جميلة لن تتكرر مناسبتها. لذلك ننصحك عزيزتي العروس ألا تفوتا متعة المشي معا خلال هذه الرحلة نظرا لفوائدها الكثيرة صحياً، ورومانسياً، وجمالياً، وروحياً.

"هي" تعرفك ايتها العروس على فوائد المشي معا خلال شهر العسل:

إمشي مع عريسك في جو رومانسي

اذا كنت عروسا خريفية فمن المؤكد ان شهر عسلك سيكون ضمن هذه الاجواء المنعشة والرومانسية. فلذلك لا تفوتا المشي معا خلال شهر العسل ايتها العروس في طرقات تغطيها مثلا اوراق الخريف المتساقطة، او بين الاعشاب الصفراء التي تحاكي لون هذا الفصل، فإن مثل هذه النزهات ستجعل من المشي رومانسيا وممتعا. كذلك إمشي مع عريسك ليلا تحت ضوء القمر، او على رمال الشاطئ اذا كانت وجهة شهر عسلك بحرية فمن شأن هذه الخطوات ان تزيد علاقتكما جاذبية ومتعة وفرحاً ورومانسية.

فوائد صحية للجسم

بالطبع سمعت ايتها العروس عن فوائد المشي الصحية. فالمشي معا خلال شهر العسل قادر عزيزتي اولا على تخفيف التوتر الذي قد تُصابان به في اول ايام زواجكما، فهو يساعد على التخلص من الاجهاد عبر افراز الجسم لهرمون السيروتونين الذي يُنعش وظائف الجسم ويحارب الإكتئاب والضغوطات اليومية. والمشي يستطيع ان يبقي الدورة الدموية طبيعية ويحميك من السكتة الدماغية وامراض القلب. للمشي نتائج مذهلة صحيا فلا تفوتا المشي معا خلال شهر العسل.

جسمك اكثر رشاقة

المشي معا خلال شهر العسل لن يكلفكما اي عناء عزيزتي العروس وهو رياضة سهلة وبسيطة، لكنه سيساعدك في الحفاظ على جسمك رشيقا وهذا ما تريدينه انت لاطلالة رائعة دائما امام عريسك. والمشي قادر ايضا على مساعدتك في انقاص وزنك وحرق الدهون والحد من اكتساب كيلوغرامات زائدة، خصوصا انك في شهر العسل قد تتناولين الكثير من الاطعمة غير الصحية التي تؤثر على مظهر جسمك.

تقارب روحي بينكما

التقارب الروحي يزداد كلما تآلف الشريكان اكثر وتقربا الى بعضهما اكثر وسبرا غور نفوسهما في الاعماق. ولذلك لا تفوتا المشي معا خلال شهر العسل عزيزتي العروس، لان هذه الخطوات ستقربكما في هذه الرحلة، اكثر من بعضكما وستدفع هذه اللحظات كل شريك لان يبوح لشريكه الاخر بالكثير من الاسرار والاخبار التي يقصها لاول مرة على مسامعه. وستجعلك تتحدين روحيا مع شريكك خصوصا اذا قمتما بممارسة رياضة المشي في اجواء هادئة مفعمة بالحب.