أجمل شهر عسل في اسكتلندا

صورة لزوجين وسط  الطبيعة الخلابة couples-photography

صورة لزوجين وسط الطبيعة الخلابة couples-photography

قصور و قلاع عريقة castle to castle

قصور و قلاع عريقة castle to castle

the couplesالأزواج

the couplesالأزواج

romantic photo لقطة رومانسية

romantic photo لقطة رومانسية

romantic honeymoon in Orkneyشهر عسل رومانسي في جزر Orkney

romantic honeymoon in Orkneyشهر عسل رومانسي في جزر Orkney

cromlix hotel at night منظر ليلي خارجي لفندق cromlix

cromlix hotel at night منظر ليلي خارجي لفندق cromlix

اسكتلندا بلد الرومانسية والمناظر الطبيعية الخلابة وأصول الضيافة العريقة ... أماكن الإقامة بها راقية تمتاز بمعايير عالية الجودة ذات مستوى عالمي، وتشمل مجموعة من الفنادق الفاخرة إلى جانب منتجعات فخمة، وقصور وقلاع قديمة تحولت إلى فنادق للإقامة، فضلا عن بيوت للضيافة تقع بمناطق نائية تتميز بالخصوصية و الهدوء. فسواء كنتما من العرسان الذين ينشدون الهدوء و السكينة لقضاء شهر العسل، أو كنتما ممن يفضلون الأجواء النابضة لصخب المدن العصرية .... تبقى اسكتلندا الملاذ المثالي الذي يجمع في نطاقه الجغرافي المتنوع كل أساليب الحياة وأنواعها لتكون من أفضل وجهات شهر العسل التي يجد فيها كل العرسان ضالتهم.

يمكن للعرسان والمتزوجين الجدد الاستمتاع في اسكتلندا برحلة رومانسية وبرامج سياحية لشهر العسل تمنحهم تجربة مثالية غاية في الروعة؛ وذلك من خلال التجول و التنزه و زيارة الأماكن و المعالم السياحية التي يزخر بها هذا البلد المبهر. إنها بحق الوجهة الأمثل لسفر الأزواج و العرسان الجدد عشاق الوجهات السياحة الجميلة حيث تتناغم الرومانسية مع جمال الطبيعية.  

أفضل الأماكن في اسكتلندا لقضاء شهر العسل :

هايلاند Highland لتجربة شهر عسل خيالية :

يمكنكما الاستمتاع بتجربة شهر عسل فريدة في هذه المرتفعات الاسكتلندية المثيرة التي يطلق عليها اسم سكوتيش هايلاند Scottish Highlands. تبدا الإثارة السياحية بهذه المنطقة الجبلية الرائعة انطلاقا من ليكلاند Lakeland  الاسكتلندية في جولة سياحية في اتجاه الشمال مرورا بقرية غلينكو Glencoe نحو قلب منطقة هايلاند، متبوعة برحلة بحرية على متن إحدى القوارب إلى جزيرة سكاي Skye.

متعة شهر العسل على الساحل الغربي لاسكتلندا (West coast):

رحلة رومانسية ساحرة يستمتع فيها العرسان برا وبحرا على الساحل الغربي المذهل لاسكتلندا؛ في جولة سياحية ستمكنهما من استكشاف جزيرتان مكنونتان وجمال أرغيل شاير Argyllshire المنقطع النظير. 

شهر العسل في رحلة استكشافية للجزر:

هو عبارة عن رحلة استكشافية للتنقل عبر الجزر في جولة سياحية ملهمة على "الساحل الغربي لاسكتلندا"، يكتشف خلالها العرسان ثلاثة من أروع جزر العالم وسط مناظر طبيعية خلابة وحياة برية منعشة في مغامرة لاتنسى لشهر العسل. تشمل هذه الرحلة السياحية التنزه و التجول برا و بحرا عبر طرق تزخر بالجمال الطبيعي للساحل الغربي حيث يمكن زيارة كل من جزيرة أران Arran ، و مول Mull  وسكاي Skye، والاستمتاع بطبيعة بحرية رائعة و مناظر خلابة تجمع بين روعة الجبال الشاهقة والشواطئ الرملية البيضاء في جمال طبيعي لامثيل له.

قصور و قلاع عريقة: 

في أرض غنية بالقصور العريقة و القلاع العتيقة، يمكن للعرسان استكشاف الجمال المهيب لبلد اسكتلندا في جولتهما السياحية لشهر العسل والاستمتاع في ذات الأثناء بالإقامة في واحد من سلسلة هذه القصور و القلاع التي تحولت إلى فنادق فخمة ومثالية لقضاء شهر عسل خيالي يسحر العرسان بأجوائه الرومانسية المثالية.