رجل السرطان والحب.. كيف تعامله العروس؟

يغري السرطان الجمال الهادئ والرومانسي

يغري السرطان الجمال الهادئ والرومانسي

لن يعترف لك بالحب الا اذا تأكد من عشقك له

لن يعترف لك بالحب الا اذا تأكد من عشقك له

عريسك السرطان عاطفي رومانسي وهادئ وعاشق للعائلة

عريسك السرطان عاطفي رومانسي وهادئ وعاشق للعائلة

رجل السرطان يخاف من الحب كثيرا

رجل السرطان يخاف من الحب كثيرا

الارتباط برجل من برج السرطان يعني انك محظوظة عاطفيا

الارتباط برجل من برج السرطان يعني انك محظوظة عاطفيا

عريسك من برج السرطان اذاً انت عروس محظوظة جدا. ستسألين بالطبع عن سبب هذا الحظ. الجواب بسيط: لقد فزت بعريس عاطفي رومانسي وهادئ وعاشق للعائلة. فهل تريدين اوفر من هذا الحظ؟

لكن عزيزتي العروس سنعرّفك اليوم اكثر عن الرجل من هذا البرج في الناحية العاطفية وعن الطريقة المُثلى للتعامل معه حتى تفوزين به الى الابد. 

عاطفي جداً.. فعامليه برقّة

من المؤكد انك لاحظتِ عزيزتي العروس ان عريسك عاطفي وحساس جدا. لذلك فهو لن يقبل منك الا معاملته بأدب ولطف والا ستخسرينه وسيكرهك ويهرب منك، لانه لا يحب المرأة ذات الشخصية القوية. 

عاشق للجمال الرومانسي

عزيزتي العروس، أنت ستكونين دائما جميلة في عيني عريسك كيفما كنت، اذا استطعت الفوز بقلبه. ولكن لأن كل امرأة لا تستطيع التخلي عن التزين من اجل اغراء عريسها، فاننا نقول لك عزيزتي العروس اذا اردت اثارة عريسك السرطان، عليك باظهار جمالك الهادئ والرومانسي بعيدا عن اعتماد الماكياج البارز والقوي لانه لا يحب ذلك وسيعتبره جمالاً اصطناعياً لا يطاق. 

حبّه لك وللعائلة كبير

لانه عاطفي جدا، فانت محظوظة عزيزتي العروس، لان هذا الحب سيفجره غدا بعد الزواج في اطار عائلته الصغيرة التي ستكونيها معه. واعلمي ان اي عريس من هذا البرج يسعى دائما الى الشعور بالأمان والراحة والهدوء خاصة في منزله الذي يراه المكان الافضل والاحب الى قلبه. فهو بحاجة الى الحنان والحب والعطف فكوني بعد زواجك منه أماً ثانية له فيعشقك. 

يخاف من الحب

رجل السرطان يخاف كثيرا من الحب، وهو لا يُبادر الى الاعتراف لك بعشقه بل يخفي مشاعره وينتظر خطوة الاعتراف بالحب منك. لا تحزني لذلك عزيزتي، فهو مرهف الاحساس وفي قلبه يحمل الكثير الكثير من الحب لكنه يخاف من ردة فعلك ومن صده ويخاف من التعرض للجرح، وهو لن يعترف بحبه الا اذا تأكد بأنك تبادلينه المشاعر نفسها واظهرت له اخلاصك الكبير.  

كوني ضعيفة امامه

حذاري عزيزتي العروس أن تظهري له شخصيتك القوية كي لا يهرب منك، بل اظهري له بين الفينة والاخرى ضعفك امامه ومدى حاجتك الدائمة لعطفه وحنانه حتى تأسرينه بذلك وتجدينه ينجذب اليك بقوة. واعلمي ايضا ان اي عريس سرطاني يهرب من العروس ذات الشخصية الاستقلالية.

عريسك اقتصادي جدا

وفي تداخل بين العاطفة والاقتصاد، نقول لك عزيزتي العروس ان رجل السرطان سيحبك اكثر اذا كنت عروس بارعة في الادخار وفي اتباع خطط للتوفير والاقتصاد في المصروف. لماذا؟ ليس لانه بخيل لكن بكل بساطة عريس السرطان يخاف من المستقبل، ويكره ان يحتاج الى المال ولا يجده. لذلك فهو مدخر  بارع، واقتصادي ذكي. فكوني مثله حتى يرتاح لك اكثر في ادارة شؤون المنزل ويتعلق بك اكثر.