وجهات فاخرة  تستحق استكشافها في شهر العسل

يعد السفر واحداً من اروع المغامرات التي تستهوينا وتسعدنا، و تزداد متعتها كلما كانت بصحبة احد افراد العائلة أو الأصدقاء، ولاسيما عندما تكون بصحبة شريك العمر. ستأخذكما في جولة لاستكشاف وجهات فاخرة تسنحق استكشافها في بداية الحياة الزوجية.

  • فندق فاينا، بوينس آيرس، الارجنتين Faena Hotel, Buenos Aires, Argentina :

وجهة رومانسية بامتياز مثالية لقضاء شهر العسل لكونها تتوفر على كل مستلزمات الاستجمام و وسائل الراحة الراقية و المناسبة للعرسان الجدد كأجمل انطلاقة نحو حياة زوجية سعيدة. يتوفر الفندق على أجنحة وغرف جميلة يمكنكما الاختيار منها بما يتنلائم مع احتياجاتكما و رغباتكما. إضافة غلى ذلك فإن المطاعم تقدم بها مالذ و طاب من مأكولات ستزيد من متعة الرحلة.  المزيد من المعلومات حول هذا المكان يمكن الاطلاع عليها من خلال الموقع الالكتروني : http://www.faena.com/buenos-aires/ .

                                                                  

  • منتجع سيكس سانسز، ناو نوى، تايلند Six Senses Yao Noi Resort, Thailand :

يشتهر هذا المنتجع باعلى معايير الجودة كواحد من ارقى منتجعات الجزر في آسيا. يحمل المكان طابعا عصريا بتصاميم استخدمت فيها المواد الطبيعية في اطار من الالتزام بالمبدأ والرؤية التي تنهجها هذه السلسلة من المنتجعات. سوف تروق لكما كذلك ما يوفره المنتجع من خدمات ممتازة و ما تمتاز به من وسائل للراحة وخدمات ومرافق وأجواء السكينة التي تعم الجزيرة الجميلة.  لمعرفة المزيد من المعلومات و التفاصيل يمكن الاطلاع لعى الرابط التالي : http://www.sixsenses.com/resorts/yao-noi/destination.

  • فندق المامونية، مراكش، المغرب La Mamounia, Marrakech, Morocco :

يمنح هذا الفندق عرضا خاصا للعرسان و هو عبارة عن تجربة ثلاثة ليال شهر العسل تشمل جولات تحت اشراف مرشدين ومصور محترف، إلى جانب خدمات السبا للحصول على بشرة متوهجة. وتقدم المطاعم اطباقها الشهية للاستمتاع بمذاق لايقاوم؛ إلى جانب الخدمات والمرافق الأخرى المتوفرة والتي يتم توفيرها و تقديمها. الرابط التالي يوفر مزيدا من المعلومات و التفاصيل عن المكان:   http://www.mamounia.com/en/marrakech.htm