أفضل وجهة سياحية للعرسان في كاليفورنيا

رحلة للعرسان على الشاطىء في كاليفورنيا

رحلة للعرسان على الشاطىء في كاليفورنيا

فندق بوست رانتش اين post-ranch-inn

فندق بوست رانتش اين post-ranch-inn

فندق ريتز كارلتون – كاليفورنيا

فندق ريتز كارلتون – كاليفورنيا

عرسان كاليفورنيا

عرسان كاليفورنيا

شاطئ كاليفورنيا

شاطئ كاليفورنيا

ملاذ مثالي للعرسان

ملاذ مثالي للعرسان

رومانسية مميزة في كاليفورنيا

رومانسية مميزة في كاليفورنيا

كاليفورنيا تعتبر أفضل وجهة سياحية شاملة ومن أروع البقاع في العالم ... تتمتع بأروع المناظر الطبيعية و أجملها وتمتاز بأجواء سياحية فريدة تسودها الرومانسية في أعلى مستوياتها لتغمر كل أرجائها بدءا من قمم الثلوج إلى أعالي الجبال و نزولا عند شواطئ محيطها.

 

لكل العرسان الذين يطاردون أحلامهم وينشدون شهر عسل مثالي، تعد ولاية كاليفورنيا افضل وجهة سياحية والملاذ الأمثل لتحقيق كل الاحلام على أرضها لكونها تضم بين حدودها أكثر المعالم السياحية شهرة في العالم، وترتقي بأجواء الرومانسية إلى أعلى مستوياتها فتغمر أرجاء طبيعتها الغنية والمتداخلة في تباين جميل؛ فتكسو قمم الثلوج و مرتفعات الجبال وشواطئها الساحرة. 

 

تزخر هذه المنطقة بوفرة أماكن الجذب السياحي التي تستحق مشاهدتها بدءا من غابة ريدوود Redwood  المهيبة، إلى جمال ممر 17 Mile Drive الذي يحبس الأنفاس بمناظره البانورامية مرورا بالطريق الساحلى فى كاليفورنيا  الممتد على طول ساحل المحيط الهادي، والمياه الزرقاء المذهلة لبحيرة تاهو (Lake Tahoe)، وجسر البوابة الذهبية أو الغولدن غيت (Golden Gate Bridge) تجاه ممشى هوليود الشهير المرصع بالنجوم ... وغير ذلك الكثير من الاماكن المثيرة التي تستحق زيارتها واستكشافها. 

 

أما إذا كان العرسان من عشاق الأنشطة الرياضية المسلية، فالكل سيجد ضالته في كاليفورنيا التي تعتبر افضل وجهة سياحية حيث التزلج على الجليد و ركوب الأمواج وغيرها من الرياضات والأنشطة الممتعة. تضل الشمس مشرقة في سماء كاليفورنيا طيلة السنة و تسطع أشعتها بدفئ الحب و حرارة معتدلة تدعو العرسان من مختلف بقاع العالم للاستمتاع بأجمل أوقات العمر.

 

إنطلاقا من سواحل مدينة سان دييغو San Diego الساحرة و وصولا  إلى العاصمة ساكرامنتو  (Sacramento)مرورا بكل المناطق المحيطة و المجاورة، تبقى كاليفورنيا المكان الأمثل الذي يفتح الأبواب على مصراعيه للحب و الرومانسية ويجعل العرسان يستشعرون كل مقومات السعادة الزوجية في أجوائها و هوائها الطلق، و يدعوهم للاستمتاع بشهر عسل الاحلام في تجربة فريدة تشرح النفس وتسحر القلوب والألباب ضمن احضان افضل وجهة سياحية.

 

إليكم بعض النصائح المفيدة أثناء قضاء شهر العسل في كاليفورنيا :

 

  • المساحة و الازدحام : تعتبر كاليفورنيا من اكثر الولايات الامريكية مساحة و ازدحاما حيث أن شساعة مساحتها كبيرة و ممتدة؛ مما يستدعي استئجار سيارة.

 

  • الطرق خلال شهر العسل : تشتهر ولاية كاليفورنيا بطرقها السيارة السريعة غير أن القيادة فيها تتطلب بعض الدراية والخبرة؛ حيث ان الحركة يمكن أن تكون مزدحمة في ساعات الذروة لذلك وجب وضع خطة مناسبة لقيادة سهلة و مريحة خلال أيام الأسبوع تبعاً لذلك.

 

  • توفير الوقود : يعتبر الوقود او الغاز أرخص سعرا في جنوب كاليفورنيا منه في باقي الولايات الأخرى، لذلك يستحسن ملأ خزان السيارة قبل التوجه نحو الشمال.

 

  • التخطيط المسبق : بعض الوجهات و المناطق (مثل سونوما، بحيرة تاهو، والمتنزهات الوطنية، إلخ) لديها مراكز ومكاتب سياحية أو غرف تجارية خاصة بخدمة الزوار يمكن الاتصال بها مسبقاً للتخطيط لرحلاتكم خلال شهر العسل.