شهر العسل في البيرو : رحلة عمر خارجة عن المألوف

مغامرة رومانسية لشهر العسل في البيرو

مغامرة رومانسية لشهر العسل في البيرو

مغامرة العروسين خلال شهر العسل في البيرو

مغامرة العروسين خلال شهر العسل في البيرو

شهر العسل في البيرو

شهر العسل في البيرو

السبا خلال شهر العسل في البيرو

السبا خلال شهر العسل في البيرو

اجمل شهر العسل في البيرو

اجمل شهر العسل في البيرو

لا شك أن شهر العسل في البيرو يحمل للعرسان ما لا يعد ولا يحصى من مفاجآت مثيرة تتجلى في كل ما تزخر به الطبيعة الخلابة لهذا البلد من مناظر جميلة و أجواء رومانسية؛ فضلا عن عراقة التاريخ وغموض المآثر السياحية التي تتنفس بعبق حضارات قديمة عاشت على هذه الأرض.

توفر المدن العتيقة للبيرو كل الظروف المثالية للعرسان الذين يقصدونها في شهر العسل بحثا عن رحلة عمر مميزة و استثنائية خارجا عن المألوف؛ بما في ذلك أجواء الإقامة المريحة في فنادقها وكل ما يمكن توفيره للعرسان و الزوار من أنشطة شيقة و مسلية تزيد من متعة الرحلة.

أفضل وجهات شهر العسل

البيرو عبارة عن معالم تارخية وموروثات غنية تعكس تجارب ثقافية متواصلة حتى أن مركز "ليما" التاريخي للعاصمة تم إدراجه ضمن قائمة اليونيسكو للتراث العالمي؛ إضافة إلى ذلك يتميز البلد بطبيعة خلابة ثرية بجمال المناظر الساحرة التي تحبس الأنفاس ... 

كل ذلك يغري العرسان أثناء قضائهم شهر العسل بالاندفاع نحو عالم من المغامرات المليئة بالإثارة يستكشفون خلالها السحر و الغموض الذي يكتنف أطلال "الإنكا Inca " في "ماتشو بيتشو Machu Picchu " ويستنشقون عبق حضاراتها العريقة التي تعود إلى تاريخ ما قبل كولومبوس تمتد آثارها عبر التلال الخضراء وغابات الأدغال الكثيفة. لينتقلوا بعد ذلك في رحلة استكشاف أخرى لفنون الطبخ مع العديد من الخيارات الرائعة لمطاعم رومانسية توفر أصناف من الأطباق الشهية وأجواء من الخصوصية المريحة.

يعود تاريخ البيرو إلى ما يزيد على 5000 سنة من التاريخ، و تعد واحدة من الأماكن العالمية التي تضم وجهات سياحية مثالية لقضاء العطلات على مدار العام، لما تتمتع به من سلاسل جبلية بانورامية وصحاري شاسعة، فضلا عن شواطئها الجميلة وغاباتها الإستوائية؛ كل ذلك يشكل طبيعة استثنائية تجعل البيرو  دائما على استعداد لاستقبال الزوار بشكل عام و العرسان بشكل خاص ممن يتوافدون عليها من شتى بقاع العالم.

أفضل ملاذ لقضاء شهر العسل

من أكثر المواقع التي تجذب العرسان و السياح إليها في البيرو هي "ماتشو بيتشو Machu Picchu" باعتبارها من أعرق المآثر التاريخية لقارة أمريكا الجنوبية ومن أكثرها إثارة للإعجاب والدهشة. يعج هذا المكان المثير بالكثير من المعابد المبهمة والغامضة إلى جانب العديد من القصور التي تأويها المئات من المدرجات. وغير ذلك المزيد من المناظر الجميلة المحيطة بالمكان مما يمكن استكشافه أثناء التجول على أرض الموقع.   

وفي خضم رحلات الاستكشاف التاريخية الساحرة التي تعود إلى أزمنة غابرة والتي لاشك أنها تستهوي قلوب الزوار، يمكن للعرسان كذلك وفي ذات الوقت الاستمتاع  بأسلوب حياة عصري حديث في بيئة مثالية لشهر العسل محفوفة بأجواء الاسترخاء و الهدوء. لتكون الرحلة بذلك متكاملة تجمع بين متعة الاسكتشاف وبين انتعاش الاستجمام و الراحة التي ينشدها كل العرسان بعيدا عن صخب العالم ومخلفات تعب الزفاف.

اللغة المتداولة في البيرو هي الإسبانية ولغة الكيتشوا (Quechua) وتعد الانجليزية كذلك لغة للتواصل في كافة المرافق السياحية كالفنادق و غيرها. 

أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في موسم الشتاء

يكون الطقس في أفضل حالاته خلال الفترة ما بين يونيو و سبتمبر. وتتميز "ماتشو بيتشو Machu Picchu" بمناخ شبه إستوائي دافئ خلال النهار مع رطوبة وبرودة خلال الليل. ويمتد موسم الأمطار من نوفمبر إلى أبريل.

كلها خصائص و مميزات ومعالم تجعل من البيرو وجهة مثالية لقضاء شهر عسل مختلف واستثنائي في رحلة عمر خارجة عن المألوف تجمع بين الاسترخاء والإثارة و متعة الاستكشاف في وقت واحد.