6 علامات تنذر بفتور العلاقة بينك وبين خطيبك

لم يعد يرغب بالخروج معك كالسابق.. بسبب البرود العاطفي

لم يعد يرغب بالخروج معك كالسابق.. بسبب البرود العاطفي

لا يراعيك.. ومستعد ان يتشاجر معك من اجل تنفيذ رغبته في كل الامور

لا يراعيك.. ومستعد ان يتشاجر معك من اجل تنفيذ رغبته في كل الامور

فترة الخطوبة من الفترات الجميلة والمميزة في حياة العروس

فترة الخطوبة من الفترات الجميلة والمميزة في حياة العروس

استبدالك باصحابه دائما.. يدل على فتور العلاقة

استبدالك باصحابه دائما.. يدل على فتور العلاقة

انت في فترة الخطوبة التي تُعتبر من الفترات الجميلة والمميزة في حياتك. فترة انتقلت من خلالها الى عالم جديد ملؤه العاطفة والرومانسية والحب، تؤسسين خلالها للحياة الزوجية. لكن في بعض العلاقات يحصل ان تبرد العاطفة بين العروسين، مما يؤدي في النهاية الى الانفصال اذا لم يستطع الطرفان استدراك العلاقة.  

فكيف تعرفين عزيزتي العروس ان علاقتك مع عريسك تمر بفتور؟

6 امور تحقق التقارب بينك وبين زوجك من جديد
تصرفات يجب ان لا تتقبليها من خطيبك ابدا

"هي" تعرفك على ست علامات تدل على ذلك: 

إستبدالك بأصحابه

اذا وجدت خطيبك عزيزتي العروس دائم الخروج مع أصحابه بعد انقطاع طويل معهم، او يحاول ان يلهو عنك باي شيء فاعلمي ان هذا الامر غير طبيعي ولا تحسدي على هذا الموقف خصوصا اذا قلّت لقاءاته بك ويعمد الى التهرب من زيارتك باستمرار.  

عدم المبالاة برغبة الشريك

من الامور التي تدل ايتها العروس على ان علاقتك تمر بفتور مع عريسك هو عدم مبالاته برغباتك في كل شيء، سواء في شراء الاغراض او سماع الموسيقى او انتقاء الاشياء، او حتى نوع المأكولات التي ترغبين بها. فهنا يجب ان تدقي ناقوس الخطر. 

عدم الاكتراث بمناسبات عزيزة

في حال وجدت عزيزتي العروس ان خطيبك لم يعد يكترث على غير عادته لمناسبات تعنيك كثيرا مثل عيد ميلادك او عيد العشاق او حتى تاريخ اول لقاء بينكما... فاعلمي ان هناك فتور ضرب علاقتكما وعليك السعي لانقاذها. 

لا يعبّر عن مشاعره

اذا وجدت عزيزتي العروس ان خطيبك لم يعد يحرص كالسابق على التعبير عن حبه لك والمشاعر التي يكنها تجاهك وان لهفته عند لقائك به قد بهتت، فاعلمي ان هذه علامة من علامات الفتور في العلاقة.

شعاره "الامر لي"

من العلامات ايضا على فتور العلاقة هو تبدل الشريك في نظرته للامور التي تجري حوله، فلا يعد يهتم بما ترغبين وتحبين ان يكون عليه اي امر مصيري او عادي، بل يصبح اناني في اتخاذ القرارات ويريد ان تسير الامور حسب رغبته ضاربا بعرض الحائط مشاعرك وغير مباليا بما يرضيك. 

مسؤوليته تجاهك فقط مادية

اذا لاحظت ان جُلّ حديثه معك بدأت تتمحور حول الامور المالية، وكانه يحصر مسؤوليته تجاهك بالدعم المالي فقط بعيدا عن احتياجاتك العاطفية فاعلمي ان الفتور وصل الى قلب عريسك فاسعي فورا من اجل تحريك مشاعره مجددا وجذبه اليك لاغراقه في بحر حبك.

إنتبهي الى هذه العلامات وعالجي اي فتور تحسين به قبل فوات الاوان وخسارة عريسك.