شهر عسل رومانسي بامتياز : إنترلاكن Interlaken في سويسرا

Lake at Interlaken

Lake at Interlaken

Thun cruise INterlaken

Thun cruise INterlaken

Lake at Interlaken

Lake at Interlaken

Hotel Interlaken

Hotel Interlaken

couple paragliding on their honeymoon in Interlaken

couple paragliding on their honeymoon in Interlaken

Heaven in Interlaken

Heaven in Interlaken

Brienzer Rothorn

Brienzer Rothorn

إنترلاكن لقضاء شهر العسل، لمَ لا وهي أهم وجهة سياحية في سويسرا ؟ ومعروفة بجمال مناظرها البانورامية ووفرة أنشطتها المسلية التي تزيد الرحلة تشويقا وإثارة؟ 

إنترلاكن مدينة سويسرية صغيرة تقع عند سفوح جبال شاهقة بين بحيرتي ثون Thun وبرينز Brienz؛ حيث المناظر الطبيعية الخلابة التي ستمنحكما أنت و شريك العمر لحظات لا تضاهى من الدلال والراحة المترفة بالرومانسية.  فهي المكان المثالي لأي عرسان ينشدون الاسترخاء وسط سكون بيئة طبيعية  هادئة. أما هواة المغامرات من العرسان فستستهويهم ممارسة الكثير من الألعاب الرياضية المتوفرة هناك، ناهيك عن ذلك تعج المنطقة بالعديد من الفعاليات والمهرجانات ومراكز التسوق و غير ذلك المزيد من المفاجآت الممتعة التي تضفي أجواء من التسلية الخاصة على شهر العسل. 

تعرفوا على الجمال الكامن في سويسرا 

يمكنكما الاختيار ما بين أن تستهلا رحلتكما بجولة في ربوع هذا المكان الرائع واستكشاف أرجائه أو البدء بإحدى الانشطة والألعاب الرياضية المتوفرة لتوثيق لحظات من المتعة والنشاط و الإثارة. لمحبي المغامرات، ثمة العديد من الرياضات كالتزلج، والتزحلق على الجليد، و التنزه مشيا على الأقدام، أو الانزلاق على الثلوج و كلها مغامرات مثيرة يمكن الاستمتاع بممارستها وسط قمم الثلوج و سحر مناظرها. 

لمشاهدة المنظر الكلي للمدينة من الخارج يمكن الركوب على إحدى قوارب نهر آر Aar  و التنزه وسط مياهه الرقراقة في جولة تمنحكما إطلالة شاملة على المدينة وضواحيها. ولن تجدوا لحظة رومانسية أفضل من تلك التي تقومان فيها سويا بجولة على الأقدام وسط شوارع المدينة مع زيارة للمتاحف والمنتزهات المليئة بالخضرة أو اقتناء بعض الهدايا التذكارية لشريك العمر من إحدى الأسواق المحلية. 

أفضل فنادق سويسرا لعطلة متميزة للنخبة

تعد جولة قصيرة المسافة على متن قطار السكة الحديدية  Jungfrau بين ربوع الطبيعة الساحرة، من الأشياء التي لايجب تفويتها أثناء الرحلة؛ متبوعة بعشاء فاخر وسط أجواء ليلية ساحرة على ضوء الشموع في أحد مطاعم المنتجعات الفخمة للمدينة.  

لا تنسيا الذهاب في جولة على متن إحدى االعربات التي تجرها الخيول للاستمتاع على مهل بنزهة في أرجاء المدينة. وعند الغروب تأملا منظر الشمس لعشق سيظل في الذاكرة.

لن تجدا مكانا أفضل من إنترلاكن لقضاء شهر عسل مفعم بكمية هائلة من المشاعر التي يؤججها جمال المناظر الطبيعية الرائعة و سحر اللحظات الرومانسية الموجودة في كل زاوية من زوايا أرجائها.

كلها مزايا تجعل هذه المدينة تستحق و بجدارة أن تكون الوجهة المفضلة لقضاء شهر العسل.