"أرغوس Argos" - كابادوكيا : حيث يتجدد شهر عسل الاحلام

the memory

the memory

the view

the view

luxury honeymoon

luxury honeymoon

cave hotel

cave hotel

cave experience

cave experience

argos

argos

أرغوس Argos أو "الفندق الكهف" الفخم في كابادوكيا – تركيا، حيث الهدوء و السكينة وأجواء من الخصوصية المريحة  التي تجذب إليها السياح من كل بقاع العالم و العرسان بشكل خاص. يتميز هذا الفندق بطرازه العتيق الذي يضم معروضات منتقاة بعناية من التحف وقطع الأثاث القديمة، ومدافئ الحطب، ومداخل مقوسة أثرية، وشرفات مشمسة رائعة تطل على "وادي بيجون فالي Pigeon Valley" بمنظره الخلاب المنحوت بصورة طبيعية متقنة تبدو جذابة للغاية لا سيما أثناء غروب الشمس وشروقها حيث تتزين السماء بالمناطيد الهوائية. 

يأتي الزوار إلى هذه الأرض للتنزه و التجول و مشاهدة جمال طبيعتها الثرية بالمناظر المبهرة؛ والبعض يأتي إليها لمجرد الاستمتاع بكل لحظة من لحظات الإقامة فيها. يفوق فندق "أرغوس Argos" في كابادوكيا كل توقعات المسافرين الباحثين عن الرومانسية والاستجمام بفضل مايتميز به من طراز عالمي ومرافق ووسائل الراحة على أعلى مستويات الجودة و الفخامة.  

جزيرة الطيور في تركيا ... التاريخ و الثقافة و الطبيعة الخلابة

كابدوكيا ... شهر عسل لاينسى 

شهر العسل في اليابان ... رومانسية تفوح بعبق الكرز

يقع أرغوس كابادونيا في قلب مدينة كابادوكيا في منطقة أثرية عتيقة لمجمع قديم للرهبان في قرية "أوشيسار  Uchisar"، حيث لا تزال بقايا المنازل التاريخية و الكهوف و السراديب تتلقى الصيانة و العناية اللازمة ليس لتزويد الضيوف بمكان للإقامة الفخمة فحسب وإنما لإضفاء طابع خيالي حصري على منظر هذه الأرض الساحرة.

تم تصميم أماكن الإقامة بطابع يعزز أبسط أساليب الحياة من خلال طراز متنوع. يتوفر "أرغوس كابادوكيا" على تشكيلة واسعة من الغرف والأجنحة  الرائعة للضيوف موزعة على 6 قصور مختلفة تتضمن 53 غرفة وجناح؛ ويحتوي البعض منها على مسابح "الكهف" الخاصة.  

تقوم مطاعم أرغوس كابادونيا بتقديم أصناف متنوعة من المأكولات المحضرة بمكونات صحية طازجة؛ إلى جانب أطعمة أخرى مصنوعة من المنتجات المحلية لتتناسب مع مختلف الأذواق.

تتقاسم صالات الاستقبال طرازا موحدا يزخر بحدائق مزهرة وشرفات مشمسة تطل على مناظر بانورامية فسيحة تمتد من تلال قلعة "أوشيسار Uchisar" إلى وادي "جوفيرسينيك Guvercinik " مرورا بأراضي عشبية على مد البصر يحدها جبل "أرجياس  Erciyes" الكبير.  وتطل كل غرفة من هذه الغرف على محيط مميز جميل يسر النفوس سواء بمايصدح به من زقزقة العصافير أو جمال مشهده الطبيعي تحت ضوء القمر بلونه الفضي.

يبدأ أفضل وقت لزيارة تركيا من أكتوبر إلى أبريل، وهو الفترة المثالية للتنزه و الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية. ويكون متوقعا أن تنخفض الأسعار بنسبة 15 إلى 20% خلال هذا الموسم؛ وعموما فإن الأسعار تظل قابلة للتفاوض على مدارالعام.  

المساجد والمطاعم التي تقدم الأطعمة الحلال متوفرة بشدة في تركيا؛ و يمكن إيجادها بسهولة.

كما يمكن حجز الرحلات المتاحة عبر الإنترنت بأفضل الأسعار وأرخصها وذلك بحسب الموسم الذي يتم التخطيط لإجراء الزيارة فيه.