خليج مونتيغو باي لشهر عسل استثنائي و مختلف

مغامرة على النهر في مونتيغو باي

مغامرة على النهر في مونتيغو باي

للاستمتاع بالفخامة، فيلا هالف مون رويال

للاستمتاع بالفخامة، فيلا هالف مون رويال

فندق ريو RIU ، مونتيغو باي

فندق ريو RIU ، مونتيغو باي

Ocean Front

Ocean Front

couples along the bay

couples along the bay

"للسفر سبع فوائد" مقولة تختزل أهمية السفر و محاسنه وتحثنا أحيانا على جعل رحلات السفر أكثر متعة و إفادة وذلك باختيار وجهات غريبة لم نزرها من قبل. لعل هذا الأمر يتطلب شيئا من التحدي إلا أنه حتما سيجعل من رحلاتنا السياحية تجارب استكشافية فريدة تلهمنا بالكثير من الفوائد و المعلومات و الأفكار ناهيك عن انتعاش النفس الذي سيزيدنا نشاطا و حيوية و إقبالا على الحياة.

بدورنا ندعوك إلى اكتشاف بقاع جديدة في العالم للاطلاع على معالمها الطبيعية والثقافية و غير ذلك من الخصائص السياحية التي تميزها؛ لذلك اخترنا لك اليوم مدينة "خليج مونتيغو باي Montego Bay" في جامايكا باعتبارها وجهة مختلفة عن الوجهات المألوفة التي اعتاد معظم السياح على ارتيادها.

أسباب تدفعم لاختيار جزر الكاريبي في شهر العسل

هي وجهة سياحية متميزة تزخر بالعديد من مناطق الجذب السياحي و الكثير من الفنادق، والمطاعم، كما أنها توفر تجربة تسوق ممتعة و مريحة لكونها معفاة من الرسوم الجمركية. تنظم المدينة العديد من خطوط الرحلات البحرية حيث تتوفر بها العديد من الشواطئ؛ وتحيط بها جبال منخفضة ساحرة؛ وهي تعد رابع مدينة من حيث عدد السكان (بعد كينغستون Kingston ، ومدينة Spanish Town و بورتمور Portmore) ... وثاني أكبر مدينة في منطقة خليج جامايكا.

تنتشر العديد من المنتجعات على طول الأراضي الساحلية القريبة من مونتيغو باي، أغلبها تم بناؤه حديثا وبعضها تم إنشاؤه مكان مزارع قديمة لقصب السكر؛ كما تضم المنطقة أيضا بعض المباني القديمة وعدد من المطاحن التي لاتزال قائمة. ويعد كل من "وايت ويتش هال White Witch's Rose " و "تريال Tryall" أشهر ملاعب الغولف ذات المستوى العالمي.  

تمر البنية التحتية للمدينة عبر سلسلة من الإصلاحات المتأججة والتحديثات المتطورة التي تهدف إلى الحفاظ على "مونتيغو باي" كأفضل وجهة سياحية في منطقة بحر الكاريبي والعالم.    

كاليدونيا الجديدة : أرض الأحلام و جمال التباين الطبيعي

تتوفر على مطار "مونتيغو باي" "السير دونالد سانغستر Sir Donald Sangster " الدولي؛ وهو أكبر مطار في الجمايكا. يمكن العثور على العديد من الرحلات المتوجهة إلى "مونتيغو باي" جامايكا متوفرة من عدة بلدان؛ وبعضها يقدم عروضا وخصومات خلال مواسم معينة.

إليك الأماكن التي تستحق زيارتك لها خلال رحلتك إلى "مونتيغو باي"، جامايكا :

-شاطئ "دوكتورز كيف Doctors Cave "

-مزرعة "كرويدون إن ذ ماونتينز Croydon in the Mountains"

-إسطبلات "روكي بوينت Rocky Point " في "هالف مون Half Moon"

خمس خطوات لتكون رحلتك مليئة بالفائدة و المسؤولية

-مغامرات على النهر

تتوفر خيارات واسعة من الفنادق التي ستجعل من زيارتك إلى "مونتيغو باي" تجربة لا تنسى، حيث تلبي رغبات واحتياجات جميع الزوار وكافة الأذواق من خلال تقديم مختلف أصناف المأكولات وأنواع الطبخ.  

-فندق ويكسفورد Wexford

-شاطئ "سنسيت Sunset " مونتيغو باي

-شاطئ "صندلز Sandals " مونتيغو باي

-"ريتشموند هيل إن Richmond Hill Inn " مونتيغو باي

-منتجع وسبا "ذ بالميرا The Palmyra" 

-فندق "ريو RIU" مونتيغو باي

-شاطئ "رويال ديكاميرون مونتيغو Royal Decameron Montego

يعد شهر أكتوبر أفضل وأنسب وقت لزيارة "مونتيغو باي" حيث تنخفض أسعار المنتجعات وغيرها من مناطق المدينة التي يمكن الاستمتاع بزيارتها.