عريسك ارتبط قبل زواجكما باحدى قريباته.. كيف تتعاملين معها؟

لا تمنحي خطيبة زوجك السابقة الفرصة من اجل الاستمتاع بغيرتك والتباهي  بحبه لها

لا تمنحي خطيبة زوجك السابقة الفرصة من اجل الاستمتاع بغيرتك والتباهي بحبه لها

كوني واثقة من نفسك امامها بانك اجمل وافضل منها..في عيني زوجك

كوني واثقة من نفسك امامها بانك اجمل وافضل منها..في عيني زوجك

تعلق عريسك بك سيثبت لها حبكما

تعلق عريسك بك سيثبت لها حبكما

اثبتي لقريبة زوجك كم انه يموت في حبك وانه اختارك ليبني معك مستقبله

اثبتي لقريبة زوجك كم انه يموت في حبك وانه اختارك ليبني معك مستقبله

لكل انسان ماضٍ وهذا ليس خطأ. وعريسك له ماضٍ ايضا ومن المرجح انه مرّ بتجربة عاطفية سابقة قبل ارتباطه بك، ويمكن ان تكون هذه التجربة مع احدى قريباته، ما يعني ان هناك امكانية للالتقاء بها مرات عدة خصوصا عند زيارة اهله. وهنا السؤال يطرح نفسه: كيف ستتعاملين معها؟

ناديا الجندي: الغيرة ونجاحي هما سبب طلاقي مرتين

5 علاقات عاطفية في حياة شيرين بينهم شخص حاول الانتحار بسببها

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس نصائح تساعدك على اختيار الطريقة المثلى في التعامل معها. 

لا تُظهري لها غيرتك

مناسبات عدة ستجمعك في منزل اهل عريسك مع الاقرباء. الحبيبة السابقة ربما ستكون موجودة، ووجودها لا يجب ان يؤثر عليك ابدا، ومن المفيد جدا ان تتعاملي معها بشكل طبيعي وان لا تمنحيها الفرصة من اجل الاستمتاع بغيرتك والتباهي عليك بحب زوجك لها سابقا. بل اظهري لها كم انت سعيدة في حياتك الزوجية وكم ان زوجك يحبك اليوم، واجعليها تشعر بانك افضل وان علاقتها السابقة بزوجك لا تهمك. 

كوني واثقة من نفسك

لا تجعلي شبح العلاقات السابقة لشريك حياتك يهدد حياتك الزوجية بل كوني واثقة من نفسك امامها بانك اجمل وافضل منها. ولا تتاثري بتعليقات الاخرين على المستوى الشخصي، وتذكري دائما ان عريسك اختار ان يعيش معك لا معها، وهذا القرار وحده يجب ان يزيد ثقتك بنفسك امامها وامام الجميع، ويدفعك لان لا تعيريها اهتماما.

عامليها بالمثل

لكن كيف ستتصرفين معها على الصعيد الشخصي؟ الاجابة، انتظري منها المبادرة وعامليها بالمثل. فاذا كان تعاملها حسناً او عادياً معك، عامليها كما عاملتك، لكن في حال اساءت التصرف معك فننصحك عزيزتي العروس بالتعامل معها بالصبر او التجاهل، كي لا تسرعي الخلاف مما يدفع ببعض اهل زوجك الى اتخاذ موقف حذر منك، ولا تدري لعل الخلاف حينها يكبر وتتاثر علاقتك بزوجك. وحاولي في حال تمادت بمضايقاتها لك، ان تقللي من زياراتك لاهل العريس خصوصا عندما تعلمين بوجودها هناك. 

تقربي منها بهدية

اذا لم يبدر اي تصرف سيء من جانبها، يمكنك عزيزتي العروس اتخاذ اجراء وقائي بان تتوددي اليها حتى تضمني عدم محاولتها ايذاء علاقتك بزوجك. فمثلا يمكنك تقديم هدية لها شرط ان لا تخصيها وحدها بذلك بل تقدمي لاخريات ايضا في الوقت نفسه. فالهدية تساعد على بث روح المودة بدلا من العداوة بينكما، وستزيل الضغينة من قلبها تجاهك.

اخفي غيرتك عن عريسك

من ناحية اخرى ننصحك عزيزتي العروس بضرورة اخفاء غيرتك عن عريسك ايضا فلا تدعيه يشعر بالغيرة من علاقته السابقة بقريبته، بل دعيه يقتنع بان الله ابدله خيرا منها بارتباطه بك، وانك نعمة لا تعوض.